الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
وطنية

قاضي الأسرة يقضي بتسليم أطفال مدرسة الرقاب الى أوليائهم

:تحديث 12 07:14 2019 فيفري
أطفال يحفظونالقران
أصدر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، يوم

أصدر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، يوم أمس الاثنين 11 فيفري 2019، أمرا بتسليم أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب إلى عائلاتهم.
كما تم أيضا إصدار بطاقة إيداع بالسجن في شأن الكهل الموجود في الجمعية من أجل اغتصاب طفل يبلغ سنه أقل من 16 سنة دون رضاه بالإضافة إلى فتح قضيتين تحقيقيتين.

وكانت وزارة الداخلية أفادت في بلاغ سابق لها أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد أذنت بفتح بحث تحقيقي واجراء المعاينات اللازمة بعد تعهد الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية بالتحرّي حول نشاط مشبوه لجمعية قرآنية كائنة بالرقاب سيدي بوزيد وذلك بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لمكافحة الإتجار بالأشخاص ومندوب حماية الطفولة بسيدي بوزيد.

وأضافت الوزارة أنه تبين إثر تنقل الوحدات الأمنية المختصة رفقة المندوب العام لحماية الطفولة و5 أخصائيين نفسيين على عين المكان إيواء الجمعية 42 طفلا (بين 10 و18 سنة) و27 راشدا (بين 18 و35 سنة) يُقيمون اختلاطا بنفس المبيت في ظروف لا تستجيب لأدنى شروط الصحة والنظافة والسلامة وجميعهم منقطعون عن الدراسة، كما أنهم يتعرّضون للعنف وسوء المعاملة ويتم استغلالهم في مجال العمل الفلاحي وأشغال البناء ويتم تلقينهم أفكارا وممارسات متشددة، وفق نص البلاغ.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أكّد وزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيد أن البرنامج الوطني للإصلاحات الذي قدّمته الحكومة التونسيّة مفصلا لصندوق النقد الدولي سيتم عرضه على مجلس إدارة الصندوق بداية سبتمبر 2022 مبرزا تفاؤله في التوصل الى اتفاق مع هيكل التمويل الدولي

منذ دقيقة 29

تتواصل درجات الحرارة مرتفعة بأغلب الجهات لتتراوح القصوى بين 38 و46 درجة كما تصل إلى 48 بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي باستثناء السواحل الشمالية حيث يتوقع المعهد الوطني للرصد الجوي تراجعها إلى مستوى 36/29 درجة

منذ دقيقة 32

عقدت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي البنزرتي أمس الاربعاء ندوة صحفية كشفت خلالها على كامل أعضاء الهيئة التسييرية للفريق بالاضافة الى تقديم الاطار الفني الجديد

{}