الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

قاضي الأسرة يقضي بتسليم أطفال مدرسة الرقاب الى أوليائهم

:تحديث 12 07:14 2019 فيفري
أطفال يحفظونالقران
أصدر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، يوم

أصدر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، يوم أمس الاثنين 11 فيفري 2019، أمرا بتسليم أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب إلى عائلاتهم.
كما تم أيضا إصدار بطاقة إيداع بالسجن في شأن الكهل الموجود في الجمعية من أجل اغتصاب طفل يبلغ سنه أقل من 16 سنة دون رضاه بالإضافة إلى فتح قضيتين تحقيقيتين.

وكانت وزارة الداخلية أفادت في بلاغ سابق لها أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد أذنت بفتح بحث تحقيقي واجراء المعاينات اللازمة بعد تعهد الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية بالتحرّي حول نشاط مشبوه لجمعية قرآنية كائنة بالرقاب سيدي بوزيد وذلك بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لمكافحة الإتجار بالأشخاص ومندوب حماية الطفولة بسيدي بوزيد.

وأضافت الوزارة أنه تبين إثر تنقل الوحدات الأمنية المختصة رفقة المندوب العام لحماية الطفولة و5 أخصائيين نفسيين على عين المكان إيواء الجمعية 42 طفلا (بين 10 و18 سنة) و27 راشدا (بين 18 و35 سنة) يُقيمون اختلاطا بنفس المبيت في ظروف لا تستجيب لأدنى شروط الصحة والنظافة والسلامة وجميعهم منقطعون عن الدراسة، كما أنهم يتعرّضون للعنف وسوء المعاملة ويتم استغلالهم في مجال العمل الفلاحي وأشغال البناء ويتم تلقينهم أفكارا وممارسات متشددة، وفق نص البلاغ.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائيّة في بلاغ لها اليوم الجمعة أن عملية تزويد مراكب الصيد البحري بالوقود المدعّم في كافة الموانئ التونسية تخضع إلى معايير وإجراءات مراقبة مضبوطة خاصة عند إسناد وصول التزوّد وخلال عملية التزويد وذلك وفق التراتيب الجاري بها العمل

منذ 33 دقيقة

أكد رئيس فرع كرة القدم والناطق الرسمي بالنادي الرياضي الصفاقسي معز المستيري، أن اللاعب المصري حسين السيد والجزائري محمد اسلام بكير غادرا تونس بسبب التزامات عائلية، مضيفا ان المساعي متواصلة بالتنسيق مع وزارة الخارجية والمكتب الجامعي لكرة القدم من اجل عودتهما الى تونس قبل تاريخ فتح المجال الجوّي يوم 27 جوان.

منذ 55 دقيقة

أعلن مصدر طبي بالإدارة الجهوية للصحة بتطاوين للديوان أف أم أن ولاية تطاوين خالية تماما من فيروس كورونا المستجد وهي أول ولاية في الجنوب الشرقي وذلك بعد مرور اربعين يوما دون تسجيل أي حالة جديدة ومغادرة كل المقيمين مركز العزل الصحي بولاية المنستير وشفاء كل الأشخاص الحاملين لفيروس كورونا وعددهم 35 شخصا دون احتساب حالة الوفاة

{}