الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

تسجل تشكيلة النادي الإفريقي جملة من الغيابات في مباراة الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

قرابة 48 ألف تونسي يستكملون الجرعة الثانية من التطعيم ضد كورونا

21 22:22 2021 أفريل
لقاح كورونا
استكمل 47697 ألف تونسي من بين 252672 تلقوا التلقيح المضاد لفيروس كورونا، الجرعة الثانية من التطعيم ، وفق ما أفادت به وزارة الصحة الأربعاء في بلاغها اليومي حول حملة التلاقيح الوطنية ضد فيروس كورونا.

وأمنت مراكز التلقيح يوم أمس الثلاثاء، اليوم ال39 منذ انطلاق الحملة، 13135 علية تلقيح.

وبلغ عدد المسجلين في منظومة "ايفاكس"، حسب بلاغ وزارة الصحة، 1 مليون و203 ألف و913 مسجلا.

وجدّدت الوزارة بالمناسبة دعوتها كل المواطنين الراغبين في تلقّي التلاقيح المضادّة لفيروس كورونا إلى التسجيل عبر منظومة "ايفاكس".

جدير بالذكر ان عضو اللجنة العلمية لمجابهة كوفيد _19 رياض دغفوس كان قد أكد بدوره تقدم انجاز حملة التطعيم ضد كورونا لكنه ناشد المواطنين إلى ضرورة الالتزام باجراءات التوقي من أجل الحد من مخاطر الجائحة مؤكدا أن تزايد عمليات التلقيح من شأنه أن يخفف الضغط على المنظومة الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 10

أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق الجهوية رقم 181 بمدينة قصيبة المديوني أنه في إطار إنجاز أشغال مشروع حماية مدينتي بنان وقصيبة المديوني من الفيضانات سيقع القيام بأشغال على مستوى الطريق المذكورة من النقطة الكيلومترية 000+700 إلى 01+700 على مستوى مدينة قصيبة المديوني

منذ دقيقة 20

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد) عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ببني مطير وعين دراهم وببوش والمناطق المجاورة مساء أمس الاثنين 4 مارس 2024

منذ دقيقة 27

أعلنت مجموعة الشحن السويسرية "إم.إس.سي" إصابة سفينتها "سكاي 2" بصاروخ باليستي أمس الاثنين قرب ساحل عدن باليمن