الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

قروض صندوق التقاعد والحيطة الاجتماعية: 98 بالمائة من المطالب هي قروض شخصية

:تحديث 13 08:53 2024 فيفري
اموال تونس
أكد الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية توفيق كاترو ان الأسبوع الأول من انطلاق الإجراءات الجديدة المتعلقة بنظام القروض تميّز بارتفاع نسق الاستفسارات حول الإجراءات وكيفية الحصول على هذه القروض ونوعيتها حيث بلغ اكثر من 30 ألف استفسار خلال هذه الفترة الوجيزة.

كما تم خلال هذه الفترة سحب 20 ألف مطبوعة وتقديم أكثر من 1500 مطلب للانتفاع بالقروض.

وأوضح كاترو في تصريح لصحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان 98 بالمائة من المطالب او الاستفسارات التي تم تقديمها تعلقت بالقروض الشخصية وفي مرحلة اقل قروض السيارات.

وبخصوص قروض السكن فقد تم تحديدها بنسبة 6.75 بالمائة وهي نسبة اقل من نسبة الفائدة المديرية التي لا تتجاوز 8 بالمائة وعلى على مدة 20 سنة في انتظار قرار رسمي يحدد بدقة الإجراءات والنصوص القانونية التي تنظم هذا الصنف من القروض ونسب الفائدة الخاصة بها ومدة التسديد وشروط الحصول عليها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تنفذ التنسيقية الوطنية للأساتذة النواب اليوم الخميس تحركا احتجاجيا أمام وزارة التربية ثم في إتجاه قصر الجمهورية بقرطاج احتاجاج على ما اعتبره المنسق الوطني للأساتذة النواب مالك العياري «عدم ايفاء الوزارة بتعهداتها».

منذ دقيقة 16

ينظم الفرع الجهوي للمحامين بتونس اليوم الخميس 2 ماي 2024 اضرابا حضوريا عن العمل بكافة محاكم تونس الكبرى احتجاجا على التضييقات الكبيرة و الغير مسبوقة أثناء ممارسة المحامين لعملهم ، وفق ما صرح به رئيس الفرع العروسي زقير لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة

منذ دقيقة 51

قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو أمس الأربعاء إنه سيقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان المحتل بسبب أفعاله في غزة.