الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

قريبا: منصة الكترونية جديدة للانتدابات وطلبات الشغل

:تحديث 26 11:24 2022 جانفي
وزير التشغيل
مثل برنامج عمل الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل خلال الفترة القادمة محور جلسة عمل انعقدت اليوم بحضور كل من وزير التشغيل والتكوين المهني نصر الدين نصيبي والمديرة العامة للوكالة فريحان بوصفارة.

وتم خلال هذا اللّقاء التباحث في تنفيذ مشروع رقمنة الخدمات المسداة لفائدة الباحثين عن شغل والراغبين في العمل المستقل والمؤسسات الاقتصادية، ومنها الصالون الرقمي للتشغيل المبرمج تنظيمه أيام 23 و24 فيفري 2022 والهادف الى تلبية حاجيات المؤسسات الإقتصادية من الموارد البشرية الكفأة والمختصة وتمكين الباحثين عن شغل من امكانيات انتداب مباشرة "عن بعد" بواسطة منصة الكترونية سيتم الإعلان عنها لاحقا.

واكّد الوزير بالمناسبة على ضرورة العمل على تحسين جدوى وفاعلية البرامج والآليات المعتمدة بالوكالة وتحسين وتطوير وتنويع الخدمات المسداة لفائدة الباحثين عن شغل والراغبين في احداث المؤسسات وتطوير التواصل مع النسيج المؤسساتي بهدف تحقيق الإدماج في سوق الشغل ومنها توفير فرص التكوين الإشهادي في العديد من الإختصاصات ذات القيمة المضافة والقدرة التشغيلية العالية.

وصرّح نصر الدين نصيبي في ختام اللقاء بأنّه سيتمّ تركيز منصة الكترونية تمكّن من اجراء محادثات الانتداب ونشر عروض وطلبات الشغل وذلك خلال موفى شهر فيفري 2022.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 5

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 6

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .