الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

قضايا ضد أمنيين ساهموا في إدخال الشماريخ إلى الملاعب

:تحديث 04 15:20 2017 ديسمبر
اوضحت وزارة الداخلية، بخصوص التصدي لظاهرة إدخال الشماريخ والألعاب النارية إلى الملاعب
اوضحت وزارة الداخلية، بخصوص التصدي لظاهرة إدخال الشماريخ والألعاب النارية إلى الملاعب، أنه تمت مباشرة العديد من القضايا العدلية خلال المقابلات السابقة في شان بعض العملة التابعين للحي الوطني الرياضي برادس وأمنيين من أجل مساهمتهم في تسهيل عملية إدخال الشماريخ والألعاب النارية إلى الملاعب، آخرها كان يوم امس الأحد حيث تمّ ضبط أحد أعوان الأمن بصدد محاولته إدخال الشماريخ إلى الملعب واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه وفق بلاغ صادر عن الوزارة اليوم الإثنين .

من جهة أخرى اعلنت وزارة الداخلية في نفس بلاغ عن تعرض 8 اشخاص الى اصابات مختلفة اثناء عملية تدافع فيما بينهم في لقاء الامس بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي بملعب رادس مشيرة الى انه تم اسعافهم على عين المكان من قبل اعوان الحماية المدنية.

واشارت الى الاحتفاظ ب27 شخصا من اجل تورطهم في قضايا مختلفة (مفتش عنهم، حالات سكر، مخدرات، عنف، ادخال شماريخ) بعد استشارة النيابة العممومية بالاضافة الى الاحتفاظ بثلاثة أشخاص من أجل رشق السيارات المارة بالحجارة جهة مرناق وتعرض أحد المتضررين إلى إصابة على مستوى الرأس والعين.

وافادت الوزارة وفق نص البلاغ ان 3 سيارات أمنية تعرضت للرشق بالحجارة والإضرار.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 46

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعة

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .

منذ ساعة

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.