الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

قضية مقتل رحمة لحمر : صدور تقرير الطبّ الشرعي..

:تحديث 19 17:36 2021 فيفري
رحمة لحمر
أكّدت مصادر موثوقة للديوان أف أم، الجمعة 19 فيفري 2021، صدور تقرير الطبّ الشرعي الخاصّ بالفتاة رحمة لحمر، التي تعرّضت للقتل خلال شهر سبتمبر من العام الفارط.

وأشارت مصادرُنا إلى أن التقرير حاليا لدى قاضي التحقيق، وأنه  في إطار سرّية الأبحاث لا يمكن الكشف عن التفاصيل الواردة فيه.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت في بلاغ لها، عن ورود مكالمة هاتفية بتاريخ 25 سبتمبر المنقضي، على قاعة العمليات بمنطقة الأمن الوطني بحدائق قرطاج مفادها العثور على جثة آدمية لفتاة ملقاة بمجرى مياه موازية للطريق السريعة رقم 09 في إتجاه العاصمة عليها آثار تعفن.

وأكّدت أنه بعد إجراء التحريات الفنية والميدانية المعمقة، تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحدائق قرطاج من حصر الشبهة في شخص قاطن بالجهة وإلقاء القبض عليه بإحدى حضائر البناء، وبالتحري معه إعترف أنه بتاريخ 21 سبتمبر 2020، كان بجهة عين زغوان الشمالية وبعد أن إحتسى كمية من المشروبات الكحولية، شاهد الهالكة فالتحق بها ودفعها بمجرى مياه بين الأشجار ليتولى إثر ذلك خنقها بيديه حتى يتأكّد من وفاتها وسرقة هاتفها الجوال والفرار.

واشارت الوزارة، إلى أن النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ به وإحالته على الادارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية لمواصلة الأبحاث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تمكن أعوان واطارات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني، من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات تنشط بعدة ولايات من البلاد التونسية وفق ما افاد به المتحدث باسم الإدارة العامة للأمن الوطني

منذ دقيقة 24

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

منذ دقيقة 33

قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الثلاثاء، إن سلطات الاحتلال هجّرت نحو 450 ألف فلسطيني من رفح جنوب قطاع غزة.