الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

قطر تدرس السماح ببيع المشروبات الكحولية في الملاعب خلال المونديال

:تحديث 03 20:34 2022 فيفري
قطر تدرس السماح ببيع الكحول في الملاعب خلال المونديال
يدرس المسؤولون القطريون إمكانية تخفيف الحظر الذي تفرضه الدولة على الكحول، خلال كأس العالم 2022، التي تحتضنها البلاد نهاية السنة.

وكشف أشخاص مطلعون لوكالة بلومبيرغ للأنباء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يمارس ضغوطا على الدوحة في هذا الصدد.

وقال الأشخاص الذين تكتموا عن ذكر أسمائهم، إن المداولات حتى الآن تركزت حول ما إذا كان سيتم توفير مشروبات قليلة الكحول في المدرجات.

وبينما لم يعلن المسؤولون القطريون عن القرار النهائي بعد، أشار المنظمون إلى استعدادهم المتزايد لتلبية طلبات المشجعين مع اقتراب البطولة.

وبالنسبة لكأس العالم، وعدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر بتوفير المشروبات الكحولية في "مناطق المشجعين" المخصصة خارج الملاعب وأماكن الضيافة الأخرى. 

وقال متحدث باسم اللجنة، إن المجموعة تعمل مع "فيفا" وأصحاب القرار في قطر "لتلبية احتياجات جميع المشجعين المحليين والزائرين" و "سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

استشهد 3 فلسطينيين في قصف نفذه جيش الاحتلال على مبنى تابع للصليب الأحمر فيه عدد من النازحين بشارع الوحدة وسط مدينة غزة

منذ دقيقة 25

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ أنه على اثر اتصال ببرج المراقبة للحرس الوطني بسوسة من طرف ربان مركب صيد بحري يعلم فيها عن تعرض المركب والبالغ طاقمه 11 شخصا لعطب في المحرك وتسرب كميات كبيرة من المياه

منذ دقائق 8

يدخل ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي مواجهة الليلة امام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف العودة ببطاقة العبور إلى الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال إفريقيا