الأكثر مشاهدة

10 09:50 2024 جوان

قال كارلو أنشيلوتي في تصريح لصحيفة " الجيورنالي " الإيطالية إن ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية إذا لم تتحسن الجوائي المادية 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

قيس سعيد و السيسي يتفقان على اعلان 2021-2022 عاما للثقافة التونسية المصرية

10 11:14 2021 أفريل
عبد الفتاح السيسي
قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في كلمة ألقاها اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الجمهورية قيس سعيد، بقصر الاتحادية بالقاهرة، إنه اتفق مع نظيره التونسي على اعلان 2021-2022 عاما للثقافة التونسية المصرية من خلال تفعيل الأنشطة الفنية والثقافية المشتركة.

وأشار السيسي الى أنه تم الاتفاق أيضا على الارتقاء بالتعاون الثقافي بين البلدين لا سيما وأن للثقافة لها دور مهم في التصدي لمخاطر التطرف الفكري الذي تواجهه جميع دول المنطقة.

وبين السيسي في كلمته بأنه تم الاتفاق على تعزيز سبل مكافحة الارهاب بكافة أشكاله ومظاهره وبتبني مقاربة شاملة للتصدي للظاهرة بكافة أبعادها الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والفكرية والأيدولوجية.

يشار إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يؤدي زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية بدعوة من الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي وذلك بداية من أمس الجمعة 9 أفريل 2021 إلى 11 أفريل 2021.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلنت الأمم المتحدة، اليوم الخميس، أنّ إجمالي عدد المهجّرين قسراً حول العالم بسبب الحروب والعنف والاضطهاد بلغ في نهاية أفريل الماضي 120 مليون شخص

منذ ساعات 7

تم مساء اليوم الأربعاء 12 جوان 2024 تجربة استخدام قذيفة النار في بؤرة لانتشار الحشرة القرمزية بالتين الشوكي على الأراضي التابعة للمركب الفلاحي الطويلة بمنطقة الذراع من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية ، وفق ما أفادت به ولاية سيدي بوزيد على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك .

منذ ساعات 7

قال كاتب عام الجامعة العامة للثقافة مفتاح وناسي على هامش اجتماع الهيئة الادارية القطاعية للثقافة اليوم الأربعاء ان القطاع الثقافي يعيش وضعا كارثيا بسبب تنكر سلطة الاشراف لاستحقاقات القطاع ورفض التفاوض مع الطرف النقابي على حد تعبيره .