الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

قيس سعيد يدعو الى مراجعة قرار حظر التجول(فيديو)

:تحديث 09 12:56 2021 أفريل
سعيد والمشيشي
دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه اليوم على موكب إحياء الذكرى الثالثة والثمانين لعيد الشهداء الى مراجعة بعض القرارات التي تم اتخاذها لمكافحة كورونا وخاصة بالنسبة الى توقيت حظر التجول.

وقال سعيد " من المفترض أن يتم مراجعة قرار حظر التجول ويتم تطويع هذا الاجراء بناء على تطورات الاوضاع."

من جهته قال رئيس الحكومة هشام المشيشي خلال حضوره  الموكب، إن القرار اقترحته اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا.

ورد عليه رئيس الجمهورية بالقول "صحيح القرار تقترحه اللجنة العلمية لمكافحة كورونا ولكنه قرار سياسي بالأساس، مشيرا الى أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار للجانب الاقتصادي والاجتماعي .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 13

دعت ست جمعيات نسوية تونسية، اليوم الجمعة، إلى التسريع في محاسبة من ثبت تورطهم وكل من تحوم حولهم شبهات فساد والتعامل بكل جدية مع ملفات الاغتيالات السياسية التي شهدتها تونس بعد الثورة.

منذ دقائق 9

وقع اليوم لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة والإتحاد المنستيري مكرم بن رمضان عقدا مدته موسم مع نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي

منذ دقيقة 23

أكد كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بالقصرين، الدكتور منصف المحمدي، في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالجهة، ان الجهة سجلت ليلة البارحة 616 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، وذلك بعد صدور نتائج تحاليل 1329 عينة.

{}