الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

قيس سعيد يقدم التعازي للرئيس المصري

:تحديث 18 23:01 2021 أفريل
قيس سعيد يقدم التعازي للرئيس المصري
قدم رئيس الجمهورية قيس السعيد مساء اليوم 18 أفريل 2021, التعازي للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ضحايا حادث القطار الذي جدّ اليوم ببلدة طوخ.

متمنيا الشفاء العاجل للمصابين وداعيا الله تعالى أن يحفظ مصر وشعبها الشقيق من كل مكروه.

و قد  أسفر حادث القطار عن وفاة 11 شخص وإصابة 98 آخرين  وخروج 14 منهم من المستشفيات بعد تقديم الرعاية الطبية لهم والتأكد من تحسن حالتهم الصحية.

يذكر أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه حيث تشهد مصر بصورة متكررة حوادث قطارات ومرور مأسوية بسبب فوضى تعم الطرقات، أو العربات القديمة وحال الطرقات والسكك الحديد التي لا تخضع لصيانة جيدة ولمراقبة كافية.

و أكثر الحوادث فضاعة في مصر وقع سنة 2002 عندما لقي 361 شخصا حتفهم بعدما اندلعت النيران في قطار مزدحم في جنوب العاصمة.

و تعهد السيسي بعد حادث اليوم بمعاقبة المسؤولين عن حوادث القطار هذه.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم، على موكب أداء اليمين لسهام البوغديري المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، و نزار بن ناجي المكلف بتسيير وزارة تكنولوجيات الاتصال بعد ان تم تكليفها بتسيير الوزارتين اليوم خلفا لعلي الكعلي و محمد الفاضل كريم.

منذ دقيقة 27

علمت ديوان أف أم اليوم الإثنين أن مدافع مولدية وهران الجزائري بوعلام المصمودي وصل إلى تونس

منذ دقيقة 39

تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر، ظهر اليوم 2 أوت الجاري، من اجلاء 93 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة صعدوا على متن المصطبة الغازية "ميسكار" المنتصبة جنوب شرق العطايا على بعد 70 كم، بعد تعرض مركبهم فجر اليوم إلى صعوبات بالبحر بعد ابحارهم ليلة البارحة من سواحل زوارة الليبية قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة.

{}