الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

قيس سعيّد أمام الجالية التونسية في مصر: سنعمل على تخطي كل العقبات في الداخل ( فيديو)

:تحديث 11 07:06 2021 أفريل
قيس سعيّد أمام الجالية التونسية في مصر: سنعمل على تخطي كل العقبات في الداخل ( فيديو)
قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له أمس السبت خلال لقائه عددا من أفراد الجالية التونسية بمقر إقامة سفير تونس بالقاهرة ان الوضع السياسي و الدستوري في تونس يبعث على الألم و لكن لدينا من الإمكانيات الكثير و نستطيع أن نصنع المعجزات مشددا على وجوب توفر الإرادة السياسية الحقيقية للخروج من هذا الوضع.

واعتبر  رئيس الجمهورية أنه لو كانت هناك إرادة خالصة و نية صادقة نستطيع الخروج من هذا الوضع بسهولة قائلا سنعمل على تخطي كل العقبات في الداخل و لا نستطيع أن نبني تاريخا جديدا الا بفكر جديد و مفاهيم جديدة .

وأضاف أننا بحاجة الى مفاهيم جديدة متناغمة مع الفكر الجديد باعتبار أن المفاهيم التي توارثناها منذ القرون 18 و 19 و 20 تجاوزتها الأحداث حيث تغيرت أدوات العالم السياسي ، وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

ذكر مكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، مساء اليوم الجمعة، أن النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أذنت بالاحتفاظ بـ4 أشخاص من بينهم عضو بمجلس النواب عن دائرة القصرين، في علاقة بالتحقيق في الإستيلاء على هكتارات بجبل فرنانة واستغلال مقاطع رخام بها.

منذ دقيقة 16

 أعلن الطرف الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلغاء الاضراب العام الجهوي في قطاع النقل الذي كان مقررا يوم 25 جانفى الجاري بولاية المنستير، وذلك وفق محضر جلسة عقدت اليوم بمقر وزارة النقل، ونشره الاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير بصفحته الرسمية على الفايسبوك.

منذ دقيقة 33

جدد المجلس الاعلى للقضاء في بيان اصدره مساء الجمعة 21 جانفي 2022، دعوته للقضاة للتمسك باستقلاليتهم، وأدان التدخل في عملهم وحملات الضغط والتشويه الممنهج والمستمر ضدهم والمس من اعتبارهم لا سيما المتعهدين منهم بملفات قضائية جارية بما يعرّض سلامتهم للخطر ويقوض الثقة في اعمالهم، داعيا الى الكف عن ذلك التزاما بالفصل 109 من الدستور.

{}