الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

كاتب عام الجامعة العامة للبلديين يوجه رسالة لرئيس الجمهورية

:تحديث 29 14:06 2023 أوت
كاتب عام الجامعة العامة للبلديين يوجه رسالة لرئيس الجمهورية
وجه كاتب عام الجامعة العامة للبلديين ،مكرم عمايرية، لدى مداخلته اليوم الثلاثاء 29 أوت، في برنامج "هنا تونس"، رسالة لرئيس الجمهورية قيس سعيد، قال فيها إن "أعوان الإدارة هم أعوانك مباشرة، ومن يدعونك إلى مهاجمتهم لايريدون لك الخير"، وفق تعبيره.

وأضاف عمايرية، أنه إثر صدور أمر حل المجالس البلدية أصبح الكُتّاب العامّون للبلديات، يتجمّلون مسؤوليات جسيمة حيث يشرفون على تسيير الإدارة ويشغلون ضابط حالة مدنية، ورئيس لجنة إدارية، ورئيس لجنة الاشغال في نفس الوقت، مشيرا إلى أن هناك مسائل لا يُمكن أن يتصرّف فيها الكاتب العام بمفرده وتتطلب لجنة كاملة.  

وتابع أن هناك مسائل على غرار رخص الماء والكهرباء والضوء، تستوجب انعقاد لجان لاتخاذ القرارات اللازمة مايعني أنه لا يمكن أن يتخذ الكاتب العام القرار بنفسه، وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعتين

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعتين

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري