الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

كاتب عام الجامعة العامة للسكك الحديدية: حركة القطارات ستظل متوقفة الى حين صرف أجورنا (فيديو)

:تحديث 01 20:32 2021 ديسمبر
قطارات
أكد الكاتب العام للجامعة العامة للسكك الحديدية التابعة للإتحاد العام التونسي للشغل العربي اليعقوبي، في مداخلة له مساء اليوم الأربعاء في برنامج "منك نسمع"، أن حركة القطارات ستظل متوقفة الى حين صرف جراية شهر نوفمبر.

وأشار اليعقوبي الى أن هذا التحرك الاحتجاجي يأتي أيضا للمطالبة بالتسريع بتعيين رئيس مدير عام على رأس الشركة التي تشهد شغورا في هذا المنصب منذ 8 من أكتوبر الماضي، وهو ما اعتبره استهدافا ممنهجا للشركة والقطاع بصفة عامة على حد تعبيره.

وبين ذات المصدر بأن النقابة سبق وأن طالبت سلطة الاشراف بعقد جلسة عمل لمعالجة المشاكل التي تعانيها الشركة ولكن لم يتم الاستجابة لهذا الطلب.

يشار الى أن الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، أعلنت صباح اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، عن تعطل سير القطارات على كامل شبكتها الحديديّة نتيجة التوقف الفجئي للعمل من قبل الأعوان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أكد مساعد رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري خالد العراك خلال مداخلة ببرنامج منك نسمع على ديوان أف أم أن

منذ دقيقة 50

قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية، راضية الجربي، ان الهجمات التي تعرض لها الاتحاد بعد ثورة 2011 من اجل تقزيمه ومحوه وتقليص دوره وتهميشه واقصائه من الشان العام ، لم تمنعه من الاستمرار في اداء رسالته رغم العراقيل ليحتفي اليوم بالذكرى 66 باعتباره احد دعائم الدولة التونسية الحديثة

منذ ساعة

أصدر مكتب النائب العام الليبي أمرا بحبس وزير الصحة علي الزناتي ووكيله، احتياطيا على خلفية فساد مالي ومخالفات إدارية، لتزداد بذلك الضغوط المسلطة على حكومة عبد الحميد الدبيبة، التي تواجه تحرّكا برلمانيا يستهدف إقالتها وتغييرها بحكومة أخرى

{}