الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

كاتب عام نقابة البريد : وزارة الإشراف ترفض التفاوض منذ 6 أيام

26 15:54 2019 أوت
كاتب عام نقابة البريد : وزارة الإشراف ترفض التفاوض منذ 6 أيام
قال كاتب عام نقابة البريد حبيب الميزوري اليوم في تصريح لاذاعة ديوان أف أم أن وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي ترفض عقد جلسة تفاوض منذ 6 أيام وإلى حدود هذا اليوم

وأكد الميزوري أن الاتحاد العام التونسي للشغل سيخصص غدا هيئة ادارية سيجتمع خلالها بكل الكتاب العاميين من النقابات الجهوية لايجاد مخرج لهذه الازمة.

وحمل الميزوري سلطة الاشراف كامل المسؤولية معتبرا تصلب موقف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي محمد أنور معروف الذي رفض الى اليوم عقد جلسة تفاوض لانهاء الاضراب المفتوح.
يذكر أن عمال البريد التونسي ينفذون اضرابا عاما مفتوحا منذ يوم الاربعاء 21 أوت 2019 احتجاجا على عدم تنفيذ مطالب سابقة.

المتربصة (اشراق)

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية اليوم عن القطيعة مع الاطار الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب الصربي يوفوفيتش نيبوتشا.

منذ 13 دقيقة

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 29 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

{}