الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

كتلة النهضة تدين الاعتداء على النائب أنور بالشاهد وتطالب بفتح تحقيق في أجل لا يتجاوز 3 أيام

07 14:40 2020 ديسمبر
مجلس نواب الشعب
أعربت كتلة حركة النهضة في بيان لها اليوم الاثنين، عقب جلسة طارئة عن اداناتها الشديدة للاعتداء بالعنف الذي تعرض له النائب أنور بن الشاهد.

وطالبت الكتلة مكتب المجلس  بفتح تحقيق  في أجل لا يتجاوز ثلاثة أيّام .

يشار الى النائب عن الكتلة الديمقراطية أنور بالشاهد أكد في مقطع فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تعرضه الى الاعتداء بالعنف الشديد على مستوى الوجه صباح اليوم، من قبل عدد من نواب ائتلاف الكرامة مما تسبب له في جرح على مستوى الجبين.

هذا وقد تم رفع أشغال الجلسة العامة التي خصّصت اليوم لمواصلة النظر في مشروع قانون المالية لسنة 2021، وذلك على خلفية أعمال العنف والتلاسن المتبادل بين النواب خارج قاعة الجلسة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الجمعة 17 ماي 2024 بقصر قرطاج، على جلسة عمل خُصّصت للنظر في مشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.

منذ ساعات 6

تدخل أعوان الحماية المدنية بمنوبة عشية اليوم الجمعة لإسعاف ونقل 11 تلميذا، مستوى تعليم أساسي من المدرسة الابتدائية بالحبيبية بالجديدة، الى عدد من مستشفيات العاصمة بعد إصابتهم بحالة تسمم جماعي نتيجة استهلاك حلوى مجهولة المصدر، وفق معطيات أفادت بها الإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة وكالة (وات) مساء اليوم.

منذ ساعات 7

حقق نادي انجيه الفرنسي الناشط في صفوفه اللاعب الدولي التونسي يان فاليري الصعود إلى دوري الدرجة الاولى الفرنسية