الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

وطنية

كريّم : ' ما أُثير حول التنصت و التلاعب بالبيانات الانتخابية من قبل وزارة تكنولوجيات الاتصال عار من الصحّة '

05 11:08 2021 أوت
كريّم : ' ما أُثير حول  التنصت و التلاعب بالبيانات الانتخابية من قبل وزارة تكنولوجيات الاتصال عار من الصحّة '
قال وزير تكنولوجيات الاتصال و الفلاحة المقال محمد الفاضل كريم ان كل ما أُثير من جدل حول موضوع التنصت و التلاعب بالبيانات الانتخابية من قبل وزارة تكنولوجيات الاتصال ومؤسساتها، هو عارٍ تماما من الصحة.

وأشار كريم في تدوينة له أمس الأربعاء على صفحته الرسمية بموقع الفايسبوك ان  التنصت مسألة تُعد من صلاحيات الجهات الأمنية وهي التي تمتلك حصريًا القدرات التقنية اللازمة للقيام بهذه الأعمال.

وأضاف '  أما فيما يتعلّق بالبيانات الانتخابية، و إن كنت التحقت بالوزارة في أواخر شهر فيفري 2020 أي بعد انتهاء انتخابات 2019، فمن المهم الإشارة إلى أن الجهة الوحيدة التي تمتلك و تحتضن هذه البيانات والمُخوّلة بالتصرَف فيها، هي الهيئة العليا المستقلة للانتخابات' .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعة

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء