الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

كيف تفاعل التونسيون مع قرار منع جولان العربات بداية من الساعة السابعة مساء ؟

17 21:19 2021 أفريل
كيف تفاعل التونسيون مع  قرار منع جولان العربات بداية من الساعة السابعة مساء ؟
اجتاحت موجة من السخرية- من القرار الحكومي الجديد المتعلق بمنع جولان العربات من الساعة السابعة مساء الى الساعة الخامسة صباحا- موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مساء اليوم السبت 17 افريل 2021.

وتداول التونسيون صورا لدواب مختلفة من (الحمير و الجمال و الخيول ) في تعبير ساخر منهم حول الجدوى من هذا القرار باعتبار أن هناك حظرا للتجول ينطلق بداية من الساعة العاشرة ليلا و ينتهي على الساعة الخامسة صباحا.

يشار الى أن اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا قررت اليوم  منع جولان كافة أصناف العربات وكافة وسائل النقل بداية من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا من اليوم الموالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل مع الابقاء على توقيت حظر الجولان من الساعة العاشرة ليلا وإلى الساعة الخامسة صباحا .

و قالت رئيسة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية إن هذ القرار أثبت سابقا نجاعته في الحد من انتشارالفيروس مضيفة أنه يهدف إلى منع التنقل بين المناطق ومنع التجمعات والتجمهر للحد من انتشار العدوى وفق قولها.

وأفادت بن علية بأن هذا القرار يعد  نوع من أنواع الحجر الصحي للتقليص من العدوى بالوباء في البلاد.

آخر الأخبار

منذ ثانية 36

أنهى الرباع التونسي أيمن باشا منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ

منذ دقيقة 20

ذكرت وزارة الصحة البرازيلية أنها سجلت 20503 إصابات جديدة بفيروس «كورونا» و464 وفاة خلال أربع وعشرين ساعة.

منذ ساعة

تحرك الاتحاد الأوروبي امس الإثنين لمساعدة تركيا على إخماد النيران المشتعلة منذ أسبوع والتي أودت بحياة ثمانية أشخاص، وفاقمت الضغوط على الرئيس رجب طيب أردوغان، وسط حرائق مماثلة في أجزاء مختلفة من جنوب أوروبا.

{}