الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

وطنية

لطفي المرايحي : يوسف الشاهد مكانه الطبيعي السجن

:تحديث 13 16:13 2019 مارس
لطفي المرايحي أمين عام حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري
حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة يوسف الشاهد المسؤولية السياسية للفاجعة التي أسفرت عن مقتل 15 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع في مستشفى الرابطة، معتبرا أنه كان من الأجدر محاسبة الشاهد وتحميله المسؤولية الكاملة على خيارته السياسية الخاطئة عوضا عن الاكتفاء باستقالة وزير الصحة على حد قوله.

وأشار المرايحي الى أن يوسف الشاهد من المفترض أن يكون مكانه الطبيعي السجن نتيجة خيارته الحكومة التي زادت من تدهور الأوضاع في قطاع الصحة العمومية بسبب ضعف الميزانية المرصودة لهذا القطاع الحساس الى جانب نقص الإطارات الطبية وشبه الطبية بمختلف المستشفيات.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

أكد كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح، لمراسل الديوان اف ام، إيقاف 13 شخصا مساء السبت 16 جانفي، أعمارهم دون 16 سنة في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العمومية بالجهة.

منذ دقيقة 47

أقدم شاب اصيل معتمدية الصخيرة من ولاية صفاقس السبت 16 جانفي 2021، على قتل زوجته وذلك بطعنها بآلة حادة وذلك بسويحل التابعة لمدينة جرجيس بولاية مدنين، وفق مصدر أمني للديوان اف ام.

منذ ساعة

أكّد مصدر أمني للديوان أف أم، أن الحالة عادية بولاية صفاقس، نافيا وجود احتجاجات ليليلة أو مواجهات مع الوحدات الأمنية.

{}