الأكثر مشاهدة

23 15:17 2020 ماي

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم أنه سيتم تحديد الجولان خلال أول وثاني أيام عيد الفطر حيث لا يمكن

على المباشر

موسيقى
موسيقى
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

لطفي المرايحي : يوسف الشاهد مكانه الطبيعي السجن

:تحديث 13 16:13 2019 مارس
لطفي المرايحي أمين عام حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري
حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة يوسف الشاهد المسؤولية السياسية للفاجعة التي أسفرت عن مقتل 15 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع في مستشفى الرابطة، معتبرا أنه كان من الأجدر محاسبة الشاهد وتحميله المسؤولية الكاملة على خيارته السياسية الخاطئة عوضا عن الاكتفاء باستقالة وزير الصحة على حد قوله.

وأشار المرايحي الى أن يوسف الشاهد من المفترض أن يكون مكانه الطبيعي السجن نتيجة خيارته الحكومة التي زادت من تدهور الأوضاع في قطاع الصحة العمومية بسبب ضعف الميزانية المرصودة لهذا القطاع الحساس الى جانب نقص الإطارات الطبية وشبه الطبية بمختلف المستشفيات.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

قررت ألمانيا تمديد العمل بقواعد التباعد الاجتماعي إلى غاية تاريخ 29 جوان القادم وفق ما أكده المتحدث باسم الحكومة الألمانية.

منذ 40 دقيقة

ينفذ أعوان وإطارات السجن المدني بصفاقس وقفة احتجاجية يومية ب4 ساعات من الساعة الثامنة صباحا إلى منتصف النهار في السجن المدني بالجهة وذلك منذ تاريخ 18 ماي الجاري مما أدى إلى تعطل النسق العادي للزيارات بالسجن.

منذ 42 دقيقة

أكدت الادارة الجهوية للصحة بصفاقس أنه بتاريخ 25 ماي 2020 لم يتم تسجيل أية إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا فيما بلغ عدد المتعافين من المرض 29 شخصا.

{}