الأكثر مشاهدة

10 18:39 2021 أفريل

شهد اجتماع المكتب الوطني لحزب قلب تونس ،سلسلة من الخلافات والتوترات بين نواب وقيادات الحزب، لتدخل النائب الاول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي وزوجة نبيل القروي سلوى السماوي لفضها اكثر من مرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

لطفي المرايحي : يوسف الشاهد مكانه الطبيعي السجن

:تحديث 13 16:13 2019 مارس
لطفي المرايحي أمين عام حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري
حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة يوسف الشاهد المسؤولية السياسية للفاجعة التي أسفرت عن مقتل 15 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع في مستشفى الرابطة، معتبرا أنه كان من الأجدر محاسبة الشاهد وتحميله المسؤولية الكاملة على خيارته السياسية الخاطئة عوضا عن الاكتفاء باستقالة وزير الصحة على حد قوله.

وأشار المرايحي الى أن يوسف الشاهد من المفترض أن يكون مكانه الطبيعي السجن نتيجة خيارته الحكومة التي زادت من تدهور الأوضاع في قطاع الصحة العمومية بسبب ضعف الميزانية المرصودة لهذا القطاع الحساس الى جانب نقص الإطارات الطبية وشبه الطبية بمختلف المستشفيات.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 42

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم 14 أفريل 2021 انها تشعر بــ"القلق" من احتمال تزايد حالات كورونا خلال شهر رمضان في شمال إفريقيا وشرق المتوسط.

منذ دقيقة 45

شهدت مدينة منيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية بمصر مساء اليوم الاربعاء، خروج قطار قادم من القاهرة عن القضبان.

منذ دقيقة 53

شهدت جلسة مجلس الأمة الكويتي اليوم الأربعاء أحداثا انتهت بالتشابك بالأيدي بين عدد من النواب، وانسحاب 27 نائبا من المعارضة احتجاجا على تأجيل 3 استجوابات لرئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

{}