الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

لطفي المرايحي : يوسف الشاهد مكانه الطبيعي السجن

:تحديث 13 16:13 2019 مارس
لطفي المرايحي أمين عام حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري
حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة يوسف الشاهد المسؤولية السياسية للفاجعة التي أسفرت عن مقتل 15 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع في مستشفى الرابطة، معتبرا أنه كان من الأجدر محاسبة الشاهد وتحميله المسؤولية الكاملة على خيارته السياسية الخاطئة عوضا عن الاكتفاء باستقالة وزير الصحة على حد قوله.

وأشار المرايحي الى أن يوسف الشاهد من المفترض أن يكون مكانه الطبيعي السجن نتيجة خيارته الحكومة التي زادت من تدهور الأوضاع في قطاع الصحة العمومية بسبب ضعف الميزانية المرصودة لهذا القطاع الحساس الى جانب نقص الإطارات الطبية وشبه الطبية بمختلف المستشفيات.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي ان الإجراء الذي اتخذه رئيس الجمهورية قيس سعيد في شانه و المتعلق بسحب جواز سفره الدبلوماسي و الاذن بتتبعه أمام القضاء بتهمة التآمر على أمن الدولة انتقامي بالأساس ولا يدخل في السياسة.

منذ ساعات 4

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث مرور مساء اليوم الجمعة أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

منذ ساعات 4

كشفت تقارير صحفية مغربية أن قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة

{}