الأكثر مشاهدة

19 13:57 2019 أكتوبر

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
وطنية

لطفي المرايحي : يوسف الشاهد مكانه الطبيعي السجن

:تحديث 13 16:13 2019 مارس
لطفي المرايحي أمين عام حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري
حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

حمل الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي خلال حضوره اليوم الأربعاء، في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، رئيس الحكومة يوسف الشاهد المسؤولية السياسية للفاجعة التي أسفرت عن مقتل 15 رضيعا بمركز التوليد وطب الرضيع في مستشفى الرابطة، معتبرا أنه كان من الأجدر محاسبة الشاهد وتحميله المسؤولية الكاملة على خيارته السياسية الخاطئة عوضا عن الاكتفاء باستقالة وزير الصحة على حد قوله.

وأشار المرايحي الى أن يوسف الشاهد من المفترض أن يكون مكانه الطبيعي السجن نتيجة خيارته الحكومة التي زادت من تدهور الأوضاع في قطاع الصحة العمومية بسبب ضعف الميزانية المرصودة لهذا القطاع الحساس الى جانب نقص الإطارات الطبية وشبه الطبية بمختلف المستشفيات.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 52 دقيقة

تراجعت النقابة العامة للحرس الوطني ببنزرت عن قرار تأمين مباراة النادي البنزرتي و النادي الصفاقسي بعد التصريحات التي أدلى بها عبد السلام السعيداني بإحدى الاذاعات الخاصة .

منذ ساعة

شرعت إدارة مجلس نواب الشعب في فتح تحقيق إداري بخصوص ما تمّ تداوله وبثّه في برنامج الحقائق الأربع على قناة الحوار التونسي حول شبهة تحيّل أحد أعوان المجلس مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة وفق القوانين المعمول بها.

منذ ساعة

قررت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين تأجيل الاضراب الذي كان مقررا في مؤسسة الإذاعة التونسية يوم غد الثلاثاء الى يوم الثلاثاء 12 نوفمبر المقبل وذلك على إثر جلسة تفاوضية التأمت صباح اليوم الاثنين بمقر الإدارة العامة لتفقدية الشغل والمصالحة، جمعت وفدا عن النقابة الوطنية للصحفيين وممثلين عن مؤسسة الاذاعة التونسية، وذلك للنظر في برقية التنبيه بالإضراب الصادرة عن النقابة الوطنية للصحفيين والمتعلقة بمؤسسة الإذاعة التونسية.

{}