الأكثر مشاهدة

04 14:49 2020 جويلية

شهدت الطريق السيارة على مستوى منطقة الحمامات اليوم سقوط علبة مسامير من على متن شاحنة ما تسبب في تضرر عجلات عدد من السيارات وفق ما أكده مصدر مطلع لديوان أف أم

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

للتصدي للهجرة السرية : إيطاليا تقدّم إلى تونس هبة ب50 سيّارة

:تحديث 14 07:40 2019 مارس
قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب

قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب انتظم امس الاربعاء بتونس العاصمة ، هبة ب50 سيّارة رباعيّة الدفع إلى الحرس الوطني وذلك بهدف استخدامها في التصدّي إلى عمليات الهجرة غير النظاميّة.

وتندرج هذه الهبة وفق بلاغ ورد على موقع سفارة إيطاليا بتونس في إطار تعاون مثمر بين حكومتي إيطاليا وتونس في مجال الأمن وبتمويل من "صندوق افريقيا" التابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الايطالية .

وقد حضر حفل تسّلم السيّارات السفير الإيطالي لورنزو فانارا ومسؤولون بوزارة الداخلية الايطالية الى جانب مدير عام الحرس الوطني محمد علي بن خالد عن الجانب التونسي.

وتمّ التأكيد خلال هذا الموكب مجدّدا على دعم إيطاليا الكامل لأمن تونس واستقرارها لاسيّما من خلال المساهمة الملموسة لأنشطة مراقبة الحدود التي يقوم بها الحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض في ليبيا تسجيل 57 حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد خلال 24 ساعة الأخيرة

منذ 44 دقيقة

توفي فجر اليوم الاثنين ثلاثة شبان في حادث مرور أليم فجر من بينهم فتاة على عين المكان على مستوى مفترق مدخل قصيبة المديوني من ولاية المنستير وجرج شاب اخر يبلغ من العمر 26 سنة كان من ضمن ركاب السيارة بجروح متفاوتة الخطورة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الاساسية أشرف بن سعيد لمراسل الديوان أف أم

منذ 7 دقائق

وصل عدد منخرطي النادي الافريقي الى 1020 منخرط في ظرف 7 أيام وفق ما نشرته الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ امس الاحد .

{}