الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

للتصدي للهجرة السرية : إيطاليا تقدّم إلى تونس هبة ب50 سيّارة

:تحديث 14 07:40 2019 مارس
قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب

قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب انتظم امس الاربعاء بتونس العاصمة ، هبة ب50 سيّارة رباعيّة الدفع إلى الحرس الوطني وذلك بهدف استخدامها في التصدّي إلى عمليات الهجرة غير النظاميّة.

وتندرج هذه الهبة وفق بلاغ ورد على موقع سفارة إيطاليا بتونس في إطار تعاون مثمر بين حكومتي إيطاليا وتونس في مجال الأمن وبتمويل من "صندوق افريقيا" التابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الايطالية .

وقد حضر حفل تسّلم السيّارات السفير الإيطالي لورنزو فانارا ومسؤولون بوزارة الداخلية الايطالية الى جانب مدير عام الحرس الوطني محمد علي بن خالد عن الجانب التونسي.

وتمّ التأكيد خلال هذا الموكب مجدّدا على دعم إيطاليا الكامل لأمن تونس واستقرارها لاسيّما من خلال المساهمة الملموسة لأنشطة مراقبة الحدود التي يقوم بها الحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ دقيقة 36

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ دقيقة 58

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

{}