الأكثر مشاهدة

27 17:20 2020 فيفري

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

للتصدي للهجرة السرية : إيطاليا تقدّم إلى تونس هبة ب50 سيّارة

:تحديث 14 07:40 2019 مارس
قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب

قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب انتظم امس الاربعاء بتونس العاصمة ، هبة ب50 سيّارة رباعيّة الدفع إلى الحرس الوطني وذلك بهدف استخدامها في التصدّي إلى عمليات الهجرة غير النظاميّة.

وتندرج هذه الهبة وفق بلاغ ورد على موقع سفارة إيطاليا بتونس في إطار تعاون مثمر بين حكومتي إيطاليا وتونس في مجال الأمن وبتمويل من "صندوق افريقيا" التابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الايطالية .

وقد حضر حفل تسّلم السيّارات السفير الإيطالي لورنزو فانارا ومسؤولون بوزارة الداخلية الايطالية الى جانب مدير عام الحرس الوطني محمد علي بن خالد عن الجانب التونسي.

وتمّ التأكيد خلال هذا الموكب مجدّدا على دعم إيطاليا الكامل لأمن تونس واستقرارها لاسيّما من خلال المساهمة الملموسة لأنشطة مراقبة الحدود التي يقوم بها الحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الجمعة 28 فيفري 2020

منذ 4 ساعات

ضجت صفحات التونسيين على الفيسبوك بخبر نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية

منذ 5 ساعات

دعا وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، إلى تفادي المصافحة بالأيدي لمنع انتقال فيروس كورونا، تزامنا مع تأكيد سلطات البلاد تسجيل 19 إصابة جديدة، اليوم الجمعة

{}