الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

للتصدي للهجرة السرية : إيطاليا تقدّم إلى تونس هبة ب50 سيّارة

:تحديث 14 07:40 2019 مارس
قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب

قدمت وزارة الداخليّة الإيطالية خلال موكب انتظم امس الاربعاء بتونس العاصمة ، هبة ب50 سيّارة رباعيّة الدفع إلى الحرس الوطني وذلك بهدف استخدامها في التصدّي إلى عمليات الهجرة غير النظاميّة.

وتندرج هذه الهبة وفق بلاغ ورد على موقع سفارة إيطاليا بتونس في إطار تعاون مثمر بين حكومتي إيطاليا وتونس في مجال الأمن وبتمويل من "صندوق افريقيا" التابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الايطالية .

وقد حضر حفل تسّلم السيّارات السفير الإيطالي لورنزو فانارا ومسؤولون بوزارة الداخلية الايطالية الى جانب مدير عام الحرس الوطني محمد علي بن خالد عن الجانب التونسي.

وتمّ التأكيد خلال هذا الموكب مجدّدا على دعم إيطاليا الكامل لأمن تونس واستقرارها لاسيّما من خلال المساهمة الملموسة لأنشطة مراقبة الحدود التي يقوم بها الحرس الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 48 دقيقة

أكد رئيس الجمهورية خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 على اجتماع مجلس الأمن القومي على أنه في صورة تفاقم العدوى وارتفاع عدد الوفيات، يمكن إعلان حظر الجولان مجددا بكامل تراب الجمهورية

il y a 55 minutes

Alors que la plupart des smartphones d'entrée de gamme sont considérés comme ayant des fonctionnalités édulcorées et juste le strict minimum pour s'en sortir, Huawei décide de changer les choses avec sa série Y d'entrée de gamme. Le dernier né de la série est le HUAWEI Y9a et, grâce à ses fonctionnalités phares au design stellaire, il va changer le jeu avec défi dans les smartphones d'entrée de gamme.

منذ ساعة

أوضح رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الأمن القومي أن النص واضح بخصوص تنفيذ حكم الإعدام قائلا: من قتل نفسا بغير حق جزاؤه الإعدام، خاصة بالنسبة إلى من يكررون ارتكابهم لمثل هذه الجرائم، ولن يتمتعوا مستقبلا بالسراح الشرطي ولا بالتقليص من العقوبة المحكوم بها عليهم" مبينا أن منح العفو يكون لمن يستحقه وسيتم توفير محاكمة عادلة لمرتكبي هذه الجرائم وتمكينهم من حق الدفاع

{}