الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

للتوقي من الكورونا: البريد التونسي يطلق التطبيقة الرقمية « my Poste »

08 22:56 2021 جويلية
للتوقي من الكورونا: البريد التونسي يطلق التطبيقة الرقمية « my Poste »
دعا البريد التونسيّ في بلاغ له الخميس 8 جويلية 2021، كافة المواطنين لاستعمال التطبيقة الرقمية الجديدة « my Poste » للخدمات الماليّة والبريدية عن بعد، وذلك توقّيا من انتشار عدوى فيروس كورونا.

وقال البريد، إن التطبيقة « my Poste » تعتبر أفضل وسيلة للوقاية من انتشار عدوى فيروس كورونا لأنها تمكّن المواطنين وحرفاء البريد التونسي من قضاء شؤونهم في أسرع وقت ممكن بكل سهولة وبصفة مؤمنة ودون ضرورة التنقل إلى مكاتب البريد.

كما تمكن تطبيقة « my Poste » المواطنين والحرفاء من القيام بعملية فتح حساب بريدي جاري أو دفتر ادخار أو حساب سيكاف تانيت عن بعد بطريقة سهلة عبر تبادل معلوماتي رقمي مؤمن،هذا بالإضافة إلى الانتفاع بمجموعة من الخدمات عن بعد، على غرار الإطلاع على أرصدة الحسابات البريدية الجارية ومتابعة العمليات المنجزة على حسابات الادخار وحسابات سيكاف تانيت وحسابات باقة "أنا تونسي" بصفة حينية، وكذلك تحميل الكشوفات والمعرف البريدي لحساباتهم بكل سرعة وسهولة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يستضيف ملعب حمادي العڨربي برادس سهرة السبت بداية من الساعة 20:00 مواجهة ذهاب نصف النهائي بين الترجي وصن داونز الجنوب إفريقي 

منذ دقائق 10

نفذ بحارة معتمدية غنوش صبيحة اليوم وقفة احتجاجية أمام دائرة الصيد البحري بغنوش وذلك على خلفية قرار منع صيد السردينة بقابس

منذ دقيقة 18

سيستضيف ملعب السيغنال إيدونا بارك مواجهة إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بين بوروسيا دورتموند وآتليتيكو مدريد