الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

لمجابهة كورونا : وزارة الصحة تتسلم 2000 حقيبة من أجهزة التنفس

24 12:16 2021 أفريل
لمجابهة كورونا : وزارة الصحة تتسلم 2000 حقيبة من أجهزة التنفس
تسلمت وزارة الصحة 2000 حقيبة محمولة من أجهزة التنفس في نطاق تعاونها مع ائتلاف من الجمعيات الناشطة في الخارج والداخل من أجل تعزيز تجهيزات أقسام الإنعاش وأقسام الاستعجالي وسيارات الإسعاف لمجابهة فيروس كوفيد 19.

وأعلن وزير الصحة فوزي مهدي، اليوم السبت، خلال ندوة صحفية بمقر الوزارة بمشاركة ممثلين عن جمعية تونسيو الضفتين والمنظمة الفرنسية solid 19 (وهي ائتلاف متكون من عديد الجمعيات) عن تسلم هذه الهبة.


وأوضح فوزي مهدي أن وزارة الصحة اقتنت 500 حقيبة محمولة من أجهزة التنفس من جملة هذه الأجهزة بواسطة تبرعات صندوق 1818، فيما تبرعت بالكمية الباقية جمعية تونسيو الضفتين بالتعاون مع المنظمة الفرنسية solid 19.


وقال فوزي مهدي إن هذا المد التضامني يستجيب في الوقت المناسب لحاجيات المستشفيات العمومية التي تعتبر في أمس الحاجة لمثل هذه التجهيزات الطبية من أجل التكفل بالمصابين بفيروس كورونا المستجد.


كما كشف وزير الصحة عن توريد تونس بشكل استثنائي كميات إضافية من الاكسيجين من الجزائر في هذا الظرف بالنظر إلى الحاجة المتزايدة للأكسيجين لمساعدة المرضى على الشفاء من الفيروس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل عدد 418 تدخل نجم عنه عدد 6 حالات وفاة و 345 مصاب، وتتوزع هذه التدخلات كما يلي :

منذ دقيقة 13

ميزة جديدة تطلقها بولت لمكافئة شركائها من السائقين لتقديم خدمة افضل للعملاء

منذ دقيقة 27

بدأ حجاج بيت الله الحرام بالتوافد صباح اليوم الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية