الأكثر مشاهدة

19 09:38 2020 فيفري

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره صباح اليوم على اضرام النار في جسده بمنطقة طريق المطار وبالتحديد على مستوى الكم 5 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ماكرون يعرب لرئيس الجمهورية عن تفهمه لعدم مشاركة تونس في مؤتمر برلين

20 09:36 2020 جانفي
ماكرون يعرب لرئيس الجمهورية عن تفهمه لعدم مشاركة تونس في مؤتمر برلين
تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيد في وقت متأخر من مساء ليلة البارحة الأحد 19 جانفي 2020 اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون

، وبلّغ الرئيس الفرنسي رئيس الجمهورية تفهمه عدم مشاركة تونس في مؤتمر برلين الذي عُقد أمس ، وأحاطه علما بما تم مناقشته والتوصل إليه في هذا المؤتمر ، وفق ما ورد في بلاغ لرئاسة الجمهورية.

 

وتناولت المحادثة أيضا ضرورة مشاركة تونس في أي مبادرة قادمة، وذكّر رئيس الدولة بالمبادرة التي قام بها في هذا الإطار عند جمعه لعدد من ممثلي القبائل والمجتمع المدني الليبي من أجل التوصل الى حل ليبي ليبي.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن تونس هي أكثر الدول تضررا من الوضع السائد اليوم في ليبيا فهي التي تتحمل بحكم موقعها الجغرافي أكثر من أي دولة أخرى آثار هذه الحرب على المستوى الأمني وعلى كافة المستويات الأخرى.

وجدد الرئيس الفرنسي لرئيس الجمهورية دعوته لزيارة فرنسا، كما تولى الرئيس قيس سعيد دعوة الرئيس ايمانويل ماكرون لزيارة تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 33 دقيقة

قامت الوحدات الأمنية بولاية سيدي بوزيد مساء اليوم الجمعة 21 فيفري 2020 بحملة أمنية واسعة النطاق شملت معتمديتي جلمة وبئر الحفي وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام بالجهة.

il y a 1 heure

Après le succès au maroc, huawei, le deuxième leader mondial de téléphonie a annoncé le lancement de sa propre plateforme « App gallery ». Cette nouvelle plateforme de distribution des applications gagne de plus en plus la confiance des consommateurs, avec plus 370 milliards de téléchargements et 400 millions d’utilisateurs actifs.

منذ ساعتين

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ صادر اليوم الجمعة، 21 فيفري 2020 أن إمام جامع الرحمان بجبل الخاوي بالمرسى الغربية، الذي تقدم فجر اليوم إلى مقر مركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى

{}