الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

مالك الزاهي يعقد اجتماعا بالمسؤولين الجهويين والمحليين

10 20:30 2024 فيفري
مالك الزاهي يعقد اجتماعا بالمسؤولين الجهويين والمحليين
أشرف وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي صباح اليوم السبت 10 فيفري 2024 بمقر المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة بقمرت على اجتماع بالمديرين الجهويين للشؤون الاجتماعية ورؤساء الوحدات المحلية للنهوض الاجتماعي ورؤساء أقسام النهوض الاجتماعي

وتم خلال هذا الاجتماع النظر في مدى تقدم المشاريع والبرامج الاجتماعية  بالجهات و طرح أهم الإشكاليات التي تحول دون تنفيذها وبحث الحلول الملائمة لتجاوزها.

      وأوصى الوزير بالمناسبة بضرورة تعديل أداء المسؤول ومسدي الخدمة في الجهات حتى يتم اسداءها لفائدة منظوري الوزارة في أحسن الظروف وأفضل الٱجال  مع حفظ كرامة المواطن في جميع الحالات والابتعاد عن الممارسات السلبية.

     وبيّن وزير الشؤون الاجتماعية أنّه متابع وعلى علم بكل مجريات الأمور على الميدان ولا مكان للتجاوزات التي يدوّنها عديد المواطنين ضمن التشكيات التي بلغته وأن المحاسبة متواصلة لكل متخاذل، كما أثنى على جهد كل موظف يتفانى في عمله ويتحلى بأخلاق عالية عند خدمة  المواطن.

كما ذكّر وزير الشؤون الاجتماعية بما يفرضه الدستور من سيادة للمواطن باعتباره صاحب الحق و الشريك الأساسي في بناء تونس الجديدة وارساء الدولة الاجتماعية الراعية لكل الفئات دون تمييز واستثناء في كامل تراب الجمهورية، مشدّدا أن خدمة المواطن وظيفة نبيلة تقوم على القيم الإنسانية قبل كل شيء وليست منّة من أحد على حد قوله.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

فاز مساء اليوم نادي الزمالك المصري على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 

منذ دقيقة 23

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ ساعة

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة