الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

ماهر الجديدي: لدينا الخبرة لمراقبة وسائل الاعلام ولا نريد بسط أي نفوذ عليها

24 14:20 2022 نوفمبر
ماهر الجديدي: لدينا الخبرة لمراقبة وسائل الاعلام ولا نريد بسط أي نفوذ عليها
قال نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ماهر الجديدي لدى تدخله اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' ان الهيئة أحدثت وحدة خاصة برصد الحملة الانتخابية في وسائل الاعلام و ذلك أمام استحالة اصدار القرار المشترك المنظم للعملية مع الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري.

وشدد على أن الولاية العامة في الشأن الانتخابي أصبحت من صلاحيات هيئة الانتخابات بعد تعذر امضاء القرار المشترك مع الهايكا وهو ما يمكنها من رصد أنشطة الحملة في وسائل الاعلام .

وأضاف الجديدي أن وحدة الرصد متكونة من كفاءات عالية ولا تحتاج لميزانية خاصة مشيرا الى أن هيئة الانتخابات تملك الخبرة لمراقبة وسائل الاعلام ابان الحملة الانتخابية استنادا الى قرار ترتيبي ولا تريد بسط نفوذها على وسائل الاعلام.

وبين نائب رئيس الهيئة الانتخابات أن وسائل الاعلام مطالبة بمد هيئة الانتخابات بمخطط تغطياتها التفصيلي لحملة الانتخابات في ظرف 24 ساعة أو الرد على مراسلات الهيئة في الغرض و القول بأن العملية مستحيلة.

وأضاف ماهر الجديدي أن الهيئة لها السلطة التقديرية لقبول أو رفض مخططات التغطية  الإعلامية التفصيلية التي يتم ارسالها بعد 25 نوفمبر الجاري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

اكدت قناة CNEWS الفرنسية الإخبارية صباح اليوم الإربعاء ان ديشامب تراجع عن إحداث عدة تغييرات في تشكيلة فرنسا قبل مواجهة المنتخب التونسي عشية اليوم 

منذ دقائق 6

تنظم الجامعة العامة للنقل التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، مسيرة وطنية اليوم الأربعاء 30 نوفمبر تحت شعار "مسيرة الصمود والثبات" للمطالبة باستحقاقات مادية ومهنية

منذ دقيقة 29

يتميز طقس اليوم الأربعاء بأمطار متفرقة ورعدية متواصلة بالشمال وتكون احيانا غزيرة مع تساقط محلي للبرد بالمناطق الساحلية قرب السواحل ثم تشمل تدريجيا جهة الساحل بعد الظهر أما ببقيّة الجهات فصحو مرتقب لا غير