الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

ماهر مذيوب ينفي تصريحات ليلى الحداد ويؤكد أن قاتل الشرطية الفرنسية لم يزر البرلمان

28 11:41 2021 أفريل
ماهر مذيوب
نفى النائب المكلف بالإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب ماهر مذيوب في تصريح للديوان أف أم، نفيا قاطعا ما جاء في تصريحات النائبة عن الكتلة الديمقراطية ليلى الحداد والتي قالت فيها أن "التونسي الذي نفذ العملية الإرهابية ضد شرطية بباريس زار البرلمان في وقت سابق عبر استدعاء من كتلة ائتلاف الكرامة."

وشدد مذيوب على أنه تم التثبت مع الأمن الرئاسي في مجلس النواب وكذلك التثبت من سجلّات زوار البرلمان ، مؤكدا أن منفذ الهجوم الإرهابي لم تكن له أي زيارة للبرلمان على حد قوله.

وكان مصدر أكد للديوان أف أم أن كتلة ائتلاف الكرامة، ستودع اليوم الأربعاء 28 أفريل 2021، قضية لدى قطب مكافحة الإرهاب ضد النائبة  ليلى الحداد.

يشار الى أن المدعي العام لمكافحة الإرهاب بفرنسا، أفاد بأن التونسي البالغ من العمر 36 عاما الذي طعن شرطية في مركز الشرطة في رامبوييه بالقرب من باريس الجمعة المنقضي، متطرف بما "لا يمكن التشكيك فيه" وكان يعاني من "اضطرابات في الشخصية".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.

منذ دقيقة 56

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ ساعة

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج