الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ماهر مذيوب ينفي تصريحات ليلى الحداد ويؤكد أن قاتل الشرطية الفرنسية لم يزر البرلمان

28 12:41 2021 أفريل
ماهر مذيوب
نفى النائب المكلف بالإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب ماهر مذيوب في تصريح للديوان أف أم، نفيا قاطعا ما جاء في تصريحات النائبة عن الكتلة الديمقراطية ليلى الحداد والتي قالت فيها أن "التونسي الذي نفذ العملية الإرهابية ضد شرطية بباريس زار البرلمان في وقت سابق عبر استدعاء من كتلة ائتلاف الكرامة."

وشدد مذيوب على أنه تم التثبت مع الأمن الرئاسي في مجلس النواب وكذلك التثبت من سجلّات زوار البرلمان ، مؤكدا أن منفذ الهجوم الإرهابي لم تكن له أي زيارة للبرلمان على حد قوله.

وكان مصدر أكد للديوان أف أم أن كتلة ائتلاف الكرامة، ستودع اليوم الأربعاء 28 أفريل 2021، قضية لدى قطب مكافحة الإرهاب ضد النائبة  ليلى الحداد.

يشار الى أن المدعي العام لمكافحة الإرهاب بفرنسا، أفاد بأن التونسي البالغ من العمر 36 عاما الذي طعن شرطية في مركز الشرطة في رامبوييه بالقرب من باريس الجمعة المنقضي، متطرف بما "لا يمكن التشكيك فيه" وكان يعاني من "اضطرابات في الشخصية".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

نالت، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ثقة البرلمان اللبناني، في قصر الأونيسكو

منذ دقيقة 27

اعتبر القيادي بحركة الشعب هيكل المكي، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن رئيس الجمهورية قيس سعيد أعلن من سيدي بوزيد الانتقال مما اعتبره دولة المافيا والجماعة إلى دولة الشعب، وفق قوله

منذ دقيقة 46

اعتبر شقيق رئيس الجمهورية، نوفل سعيّد، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن استمرار الاجراءات الاستثنائية لا يعني بالضرورة تعليق الدستور، حسب رأيه

{}