الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ماهر مذيوب ينفي تصريحات ليلى الحداد ويؤكد أن قاتل الشرطية الفرنسية لم يزر البرلمان

28 12:41 2021 أفريل
ماهر مذيوب
نفى النائب المكلف بالإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب ماهر مذيوب في تصريح للديوان أف أم، نفيا قاطعا ما جاء في تصريحات النائبة عن الكتلة الديمقراطية ليلى الحداد والتي قالت فيها أن "التونسي الذي نفذ العملية الإرهابية ضد شرطية بباريس زار البرلمان في وقت سابق عبر استدعاء من كتلة ائتلاف الكرامة."

وشدد مذيوب على أنه تم التثبت مع الأمن الرئاسي في مجلس النواب وكذلك التثبت من سجلّات زوار البرلمان ، مؤكدا أن منفذ الهجوم الإرهابي لم تكن له أي زيارة للبرلمان على حد قوله.

وكان مصدر أكد للديوان أف أم أن كتلة ائتلاف الكرامة، ستودع اليوم الأربعاء 28 أفريل 2021، قضية لدى قطب مكافحة الإرهاب ضد النائبة  ليلى الحداد.

يشار الى أن المدعي العام لمكافحة الإرهاب بفرنسا، أفاد بأن التونسي البالغ من العمر 36 عاما الذي طعن شرطية في مركز الشرطة في رامبوييه بالقرب من باريس الجمعة المنقضي، متطرف بما "لا يمكن التشكيك فيه" وكان يعاني من "اضطرابات في الشخصية".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعتين

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 3

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}