الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

ماهر مذيوب ينفي تصريحات ليلى الحداد ويؤكد أن قاتل الشرطية الفرنسية لم يزر البرلمان

28 11:41 2021 أفريل
ماهر مذيوب
نفى النائب المكلف بالإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب ماهر مذيوب في تصريح للديوان أف أم، نفيا قاطعا ما جاء في تصريحات النائبة عن الكتلة الديمقراطية ليلى الحداد والتي قالت فيها أن "التونسي الذي نفذ العملية الإرهابية ضد شرطية بباريس زار البرلمان في وقت سابق عبر استدعاء من كتلة ائتلاف الكرامة."

وشدد مذيوب على أنه تم التثبت مع الأمن الرئاسي في مجلس النواب وكذلك التثبت من سجلّات زوار البرلمان ، مؤكدا أن منفذ الهجوم الإرهابي لم تكن له أي زيارة للبرلمان على حد قوله.

وكان مصدر أكد للديوان أف أم أن كتلة ائتلاف الكرامة، ستودع اليوم الأربعاء 28 أفريل 2021، قضية لدى قطب مكافحة الإرهاب ضد النائبة  ليلى الحداد.

يشار الى أن المدعي العام لمكافحة الإرهاب بفرنسا، أفاد بأن التونسي البالغ من العمر 36 عاما الذي طعن شرطية في مركز الشرطة في رامبوييه بالقرب من باريس الجمعة المنقضي، متطرف بما "لا يمكن التشكيك فيه" وكان يعاني من "اضطرابات في الشخصية".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

عبر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين مساندته المطلقة للمحامين الدارسين في مطالبهم المشروعة من حيث الحق في السكن والحق في المنحة والحق في تكوين يستجيب للشروط العلمية المطلوبة

منذ دقيقة 43

أسقط الجيش الأمريكي اليوم المنطاد الصيني الذي كان يحلق فوق الولايات المتحدة منذ عدة أيام، وفق ما أفادت وسائل إعلام محليّة.

منذ دقيقة 50

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.