الأكثر مشاهدة

08 22:29 2024 ماي

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم مساء اليوم عن تعيينات حكام الجولة الثالثة إياب من مرحلة البلاي آوت لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

وطنية

مجدّدا : نوّاب الحزب الدستوري الحرّ يعتلون منصّة رئاسة البرلمان

21 08:49 2020 جويلية
مجدّدا : نوّاب الحزب الدستوري الحرّ يعتلون منصّة رئاسة البرلمان
اعتلى عدد من نواب الحزب الدستوري الحر صباح اليوم الثلاثاء منصة رئاسة مجلس نواب الشعب قبل انطلاق أشغال الجلسة البرلمانية العامة المبرمجة اليوم ما أدى الى تعثر انطلاقها .

وكان مجلس نواب الشعب برمج 3 جلسات برلمانية عامة متتالية ابتداء من اليوم للنظر في عدد من مشاريع القوانين .

يشار الى أن الجلسات العامة في البرلمان تعرف تعطلا بسبب الاعتصام الذي تنفذه كتلة الحزب الدستوري الحر للمطالبة بتنحية رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي عن منصبه .

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قال خلال لقاء له أمس مع رئيس البرلمان و نائبيه انه لن يبقى مكتوف الأيدي أمام تهاوي مؤسسات الدولة و تعطل السير العادي لأعمال البرلمان مشددا على أن الوضع لا يمكن أن يتواصل على النحو المذكور.

جدير بالذكر أن وحدات من الشرطة العدلية دخلت أمس الى البرلمان و عاينت اعتصام كتلة الحزب الدستوري الحر في اطار شكايتين مقدمتين من قبل رئيس البرلمان و مدير ديوانه ضد الكتلة التي اعتبرت ذلك انتهاكا لحرمة المجلس من قبل الأمن .

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعات 5

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعات 6

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .