الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مجلس الوزراء ينظر اليوم في استقالة الزبيدي

21 10:05 2019 أوت
عبد الكريم الزبيدي
ينتظر أن يتم اليوم الاربعاء البت في قبول استقالة وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي من عدمه، خلال اجتماع لمجلس الوزراء وفق ما افادت به الناطقة الرسمية لرئاسة الجمهورية سعيدة قراش.

وسيكون هذا الاجتماع بإشراف القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر ورئيس الحكومة يوسف الشاهد كما سيخصص لمتابعة تقدم الإستعدادات للإنتخابات الرئاسية والتشريعية.

وتجدر الاشارة الى ان الزبيدي كان قد تقدم باستقالته من حكومة الشاهد بعد ترشحه للانتخابات الرئاسية المزمع اجرائها يوم 15 سبتمبر القادم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

قامت جمعية صفاقس الخيرية مؤخرا بحفر بئر بعمق 100 م بإحدى المدارس الابتدائية التي تفتقر للماء الصالح للشرب بمنطقة الحلالفة من معتمدية الحنشة بولاية صفاقس بتكلفة بلغت 15 ألف دينار  وفق ما افاد به المدير التنفيذي للجمعية ثابت شرف الدين .

منذ دقيقة 22

قالت رئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسي إن الدستوري الحر من اليوم سينتصب في موقع المعارضة بعد أن كان في موقع المساندة النقدية وذلك في تعليقها على القرارات والاجراءات الجديدة التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم أمس الاربعاء حسب تعبيرها.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة أن عدد التونسيين الذين استكملوا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بلغ 3.357.086 شخصا وفق آخر تحيين نشرته وزارة الصحة مساء اليوم الخميس .

{}