الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

وطنية

مجلس نواب الشعب يناقش 3 قروض جديدة

:تحديث 05 09:35 2019 مارس
يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة اليوم الثلاثاء يخصص جدول أعمالها للنظر في

يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة اليوم الثلاثاء يخصص جدول أعمالها للنظر في مشروع قانون عدد 106/2017 يتعلق بالموافقة على عقد التمويل المبرم بتاريخ 9 نوفمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والبنك الأوروبي للاستثمار للمساهمة في تمويل مشروع الشبكة الحديدية السريعة.

كما سيتم خلال الجلسة النظر في مشروع قانون عدد 107/2017 يتعلق بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 9 نوفمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والمؤسسة الألمانية للقروض من أجل إعادة الإعمار للمساهمة في تمويل مشروع الشبكة الحديدية السريعة، فضلا عن النظر في مشروع قانون عدد 2018/15 يتعلق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم بتاريخ 21 ديسمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والبنك الأوروبي لإعادة التعمير والتنمية للمساهمة في تمويل مشروع تأهيل الخط الحديدي 6 ومضاعفة وكهربة الجزء الرابط بين المكنين والمهدية من الخط الحديدي 22.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

أقر البنك التونسي للتضامن جملة من الاجراءات الاستثنائية لمعاضدة جهود الدولة في المد التضامني والاجتماعي لمجابهة وباء الكورونا وفي مساندة المشاريع والمؤسسات الصغرى والمتضررة.

منذ 32 دقيقة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس عن مساهمة لاعب جديد في المد التضامني لمجابهة فيروس كورونا.

منذ 30 دقيقة

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا بالجهة وفق نتائج التحاليل الطبية التي تم استخراجها اليوم الخميس.

{}