الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

مجموعة من الأحزاب والمنظمات تدعو الى مسيرة بشارع الحبيب بورقيبة غدا

05 23:44 2021 مارس
شارع الحبيب بورقيبة
دعت مجموعة من الأحزاب السياسية والمنظمات الوطنية على غرار التيار الشعبي وحزب الوطد الاشتراكي وحزب تونس الى الأمام والتيار الديمقراطي وحزب العمال والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان و المنظمة التونسية لمناهضة التعذيب و اتحاد أصحاب الشهادات المعطلين عن العمل الى تنفيذ مسيرة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة وذلك بداية من الساعة 13.00.

وتأتي المسيرة بحسب بيان مشترك أصدرته الأحزاب والمنظمات المشاركة في المسيرة، للمطالبة بالإفراج الفوري على كل الموقوفات والموقوفين، المختطفات  والمختطفين على خلفية الحراك الاحتجاجي ووقف كل التتبعات القضائية في حقهم فضلا عن المطالبة بتجميد العمل بالفصول السالبة للحرية عاجلا  في القانون 52 حتى التوصل الى بديل له .

وتؤكد الأحزاب والمنظمات دعمها لاحتجاجات الفلاحات والفلاحين ودعوتهم/ن لتنظيم انفسهم وتطوير احتجاجاتهم/ن وتصعيدها دفاعا عن مصالحهم/ن وعن أمنهم الغذائي  ومقدرات الشعب التونسي التي يتم تبديدها خدمة للمافيا الوكيلة التي تعمل لإعادة الاستعمار الزراعي لتونس فضلا عن دعمها التام لنضالات النساء من اجل افتكاك حقوقهن ومن اجل مساواة تامة وفعلية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

دعت الهيئة الإدارية الجهوية العادية للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، المنعقدة اليوم الأربعاء باشراف الامين العام المساعد للاتحاد حفيظ حفيظ، '' إلى عقد مجلس وطني للمنظمة الشغيلة خلال شهر سبتمبر القادم ''

منذ دقيقة 23

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

منذ دقيقة 28

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم