الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

وطنية

مجموعة من المواطنين ونشطاء المجتمع المدني يطلقون حملة تحت شعار"يد يد ما ننساو حد"

:تحديث 23 16:07 2020 أفريل
حملة تبرعات
قالت منسقة مبادرة "يد يد ما ننساو حد" حنان ميساوي في مداخلة لها اليوم الخميس من برنامج هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن هذه المبادرة تهدف بالأساس الى جمع تبرعات لفائدة العائلات المعوزة والعائلات المحدودة الدخل المتضررة من أزمة كورونا.

وأفادت الميساوي أن المبادرة تم اطلاقها في البداية عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي بالاشتراك مع مؤسسة "إندا العالم العربي"ولقيت تفاعلا كبيرا من قبل المواطنين.

وأضافت منسقة المبادرة أن التبرعات تشمل بالأساس تأمين قفة من المواد الغذائية، مبينة بأنه تم اطلاق منصة الكترونية لجمع التبرعات المالية المقدمة من التونسيين المقيمين بتونس و كذلك المقيمين بالخارج،مشيرة الى أن هذه الحملة شملت الى حد الان 2000 عائلة معوزة.

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أطلقت السلطات الليبية اليوم السبت حملة للتلقيح ضد كوفيد-19 في مراكز ميدانية أقيمت في العاصمة طرابلس، بعد تسجيل تسارع كبير في وتيرة تفشي الوباء في البلاد في الأسابيع الأخيرة.

منذ ساعات 5

طالب عضو اللجنة الجهوية لمجابهة كوفيد 19 ببن عروس، محمد بوتقاية رئاسة الحكومة والبرلمان بالإسراع في اصدار قانون يجرم الاعتداء بالعنف على الاطار الطبي وشبه الطبي بالمستشفيات واقسام الاستعجالي.

منذ ساعات 5

أكد الصحفي بديوان اف ام محمد اليوسفي تلقيه لتهديدات وتحذيرات جدية وعلى درجة عالية من الخطورة على حد تعبيره وهو ما اجبره على البقاء بمقر سكناه لمدة يومين لدواع امنية.

{}