الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

وطنية

مجموعة من المواطنين ونشطاء المجتمع المدني يطلقون حملة تحت شعار"يد يد ما ننساو حد"

:تحديث 23 15:07 2020 أفريل
حملة تبرعات
قالت منسقة مبادرة "يد يد ما ننساو حد" حنان ميساوي في مداخلة لها اليوم الخميس من برنامج هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن هذه المبادرة تهدف بالأساس الى جمع تبرعات لفائدة العائلات المعوزة والعائلات المحدودة الدخل المتضررة من أزمة كورونا.

وأفادت الميساوي أن المبادرة تم اطلاقها في البداية عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي بالاشتراك مع مؤسسة "إندا العالم العربي"ولقيت تفاعلا كبيرا من قبل المواطنين.

وأضافت منسقة المبادرة أن التبرعات تشمل بالأساس تأمين قفة من المواد الغذائية، مبينة بأنه تم اطلاق منصة الكترونية لجمع التبرعات المالية المقدمة من التونسيين المقيمين بتونس و كذلك المقيمين بالخارج،مشيرة الى أن هذه الحملة شملت الى حد الان 2000 عائلة معوزة.

آخر الأخبار

منذ ساعة

توصلت دول الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة إلى اتفاق بشأن وضع حد أقصى لسعر برميل النفط الروسي قدره 60 دولارا لحرمان موسكو من وسائل تمويل حربها في أوكرانيا.

منذ ساعة

أعلنت الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات اليوم الجمعة عن اصدار قرار يتعلّق بتنقيح وإتمام القرار عدد 30 لسنة 2014 المتعلّق بقواعد وإجراءات الاقتراع والفرز.

منذ ساعة

اكتمل مساء اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العالم بانضمام كل من سويسرا وكوريا الجنوبية من المجموعتين السابعة والثامنة بعد أن ضمنت البرتغال والبرازيل مقعديهما منذ الجولة الماضي