الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

بو العرّيف
يعرف كل شي... مايفلّت شي ... معلومات ، أسرار، حكايات من التاريخ عجايب وغرايب  تسمعوها كل يوم من الاثنين للجمعة في "بو العرّيف" ابتداء من الماديساعتين بو العرّيف مع رامي الفوراتي  على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى
تنشيط
وطنية

محامي راشد الخياري.. الورم ينتشر في جسده و حالته تتدهور

:تحديث 24 23:14 2024 ماي
محامي راشد الخياري.. الورم ينتشر في جسده و حالته تتدهور
قال الأستاذ سمير بن عمر، محامي النائب السابق بالبرلمان ، راشد الخياري ، الذي يقضي عقوبة سجنية ، لدى تدخله اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ، ان الحالة الصحية لموكله في تدهور مستمر بعد اصابته بورم حميد لازال ينتشر في جسده رغم تمكينه من قرابة 20 حقنة من قبل الطبيب المباشر لحالته .

وأضاف بن عمر أن الخياري أصبح مهددا في صحته و سلامته الجسدية و حياته حيث يمكن أن يتحول هذا الورم الى خبيث اذا لم يعالج بالطريقة المثلى ، وفق قوله .

وأوضح أنه أصيب بهذا الورم قبل دخوله السجن و كان في المراحل الأخيرة لعلاجه و لكن حالته تتدهور حاليا و هو ما يبين أن تشخيص الطبيب المباشر لحالته في الوقت الراهن لم يكن مناسبا ، حسب تقديره.

وشدد المحامي على أن راشد الخياري من حقه كمواطن تونسي و كسجين التمتع بجملة من الحقوق التي خولها القانون من بينها حقه في السراح الشرطي حيث ما زال تقريبا مدة 4 أشهر و يكمل العقاب في الجميع القضايا.

ولفت الى أن عائلته تطالب بتمكينه من السراح الشرطي ليتمكن من العلاج لدى أطبائه السابقين مشيرا الى أن وزارة العدل  تقوم بمنح السراح الشرطي حتى لمن لا يقوم بتقديم مطلب وذلك بناء على توفر الشروط .

وقال المحامي : ننتظر تفاعلا إيجابيا باعتبار الحالة إنسانية في المقام الأول .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

توفي مايكل كراكنيل، أحد مؤسسي منظمة أندا العالم العربي، في تونس في 4 جويلية 2024

منذ دقيقة 39

تمكنت وحدات الإنقاذ السريعة التابعة للحرس البحري بإقليم الساحل أمس الخميس من انقاذ 47 شخصا من بينهم امرأة حامل ورضيع وذلك اثر تلقيها بلاغاً عاجلاً بشأن تعطب عديد المراكب في عرض البحر وتسرب المياه إليها على متنها مجموعة من المجتازين التونسيين

منذ دقيقة 47

اعتبر الناشط السياسي أحمد شفطر أن الرئيس قيس سعيد نفذ كل ما تعهد به مشيرا الى أنه كان على يقين أن الانتخابات الرئاسية ستتم في موعدها المحدد أي أكتوبر 2024