الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

وطنية

محامي سامي الفهري : ''منوبي يهرسل بأبحاث متواصلة ليلا و نهارا دون أن يتمكن حتى من النوم''

08 12:41 2019 نوفمبر
محامي سامي الفهري : ''منوبي يهرسل بأبحاث متواصلة ليلا و نهارا دون أن يتمكن حتى من النوم''
نشر عبد العزيز الصيد محامي الإعلامي سامي الفهري، صباح اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019, تدوينة على صفحته بالفاسبوك أكد من خلالها ''أن الباحث يتعمد المغالطة ، فيضبط لك موعدا لسماع المتهم ثم يتعمد إخراجه قبل ذلك الموعد دون إعلامك بالموعد الجديد للانفراد به ومفاجأته بأسئلة ومعطيات جديدة''.

كما أضاف المحامي عبد العزيز الصيد '' عندما تقع هرسلة المتهم بأبحاث متواصلة ليلا و نهارا دون أن يتمكن حتى من النوم … ويفقد القدرة على التركيز… خاصة وأنه محتفظ به في ظروف سيئة للغاية…والهدف من كل ذلك استنزافه للظفر باعترافات أو أجوبة غير مقنعة''، مشيرا أنه ''عندما يقع كل هذا… فإنه من حق المحامي مقاطعة الأبحاث والاجراءات.. ومن حق المتهم إلتزام الصمت وعدم الإجابة على الأسئلة''.

وختم الصيد ''لن يتكلم المتهم .. و لن يدافع المحامي.. الا اذا تمت إحالة أوراق القضية على السيد قاضي التحقيق''.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي و الاقتصادي أذنت يوم الاربعاء الفارط بايقاف سامي الفهري و المتصرفة القضائية  لشركة 'كاكتوس برود ووكيل شركة برود كاميليون.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

ابرز اخبار الثلاثاء 02 جوان 2020

منذ 5 ساعات

اعلن نائب رئيس النادي الإفريقي مجدي الخليفي عن إستقالته رسميا من عمله صلب هيئة عبد السلام اليونسي ليصل بذلك عدد الإستقالات في الفريق إلى 9 إستقالات كاملة وبالتالي حل الهيئة المديرة وفق ما ينص عليه القانون الاساسي للنادي

منذ 5 ساعات

شهدت العاصمة الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء احتجاجات شارك فيها الآلاف من المواطنين ضد عنف الشرطة، والتمييز الذي تتعرض له الأقليات على يدها، وطالبوا بمحاسبة قتلة الشاب ذي البشرة السوداء آداما تراوري، الذي قتل أثناء استجوابه من قبل شرطيين عام 2016.

{}