الأكثر مشاهدة

13 22:11 2019 نوفمبر

أعلن القيادي بحزب قلب تونس عبد العزيز بلخوجة في تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك عن انسحابه من قلب تونس وقطع علاقته معه، وذلك على خلفية قرار نواب الحزب التصويت لفائدة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

على المباشر

وطنية

محامي سامي الفهري : ''منوبي يهرسل بأبحاث متواصلة ليلا و نهارا دون أن يتمكن حتى من النوم''

08 12:41 2019 نوفمبر
محامي سامي الفهري : ''منوبي يهرسل بأبحاث متواصلة ليلا و نهارا دون أن يتمكن حتى من النوم''
نشر عبد العزيز الصيد محامي الإعلامي سامي الفهري، صباح اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019, تدوينة على صفحته بالفاسبوك أكد من خلالها ''أن الباحث يتعمد المغالطة ، فيضبط لك موعدا لسماع المتهم ثم يتعمد إخراجه قبل ذلك الموعد دون إعلامك بالموعد الجديد للانفراد به ومفاجأته بأسئلة ومعطيات جديدة''.

كما أضاف المحامي عبد العزيز الصيد '' عندما تقع هرسلة المتهم بأبحاث متواصلة ليلا و نهارا دون أن يتمكن حتى من النوم … ويفقد القدرة على التركيز… خاصة وأنه محتفظ به في ظروف سيئة للغاية…والهدف من كل ذلك استنزافه للظفر باعترافات أو أجوبة غير مقنعة''، مشيرا أنه ''عندما يقع كل هذا… فإنه من حق المحامي مقاطعة الأبحاث والاجراءات.. ومن حق المتهم إلتزام الصمت وعدم الإجابة على الأسئلة''.

وختم الصيد ''لن يتكلم المتهم .. و لن يدافع المحامي.. الا اذا تمت إحالة أوراق القضية على السيد قاضي التحقيق''.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي و الاقتصادي أذنت يوم الاربعاء الفارط بايقاف سامي الفهري و المتصرفة القضائية  لشركة 'كاكتوس برود ووكيل شركة برود كاميليون.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

كلف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة يوسف الشاهد بتصريف أعمال الحكومة الى حين تشكيل الحكومة الجديدة ونيلها ثقة البرلمان

منذ 30 دقيقة

أطلق عدد من المواطنين الذين يتلقون العلاج بمجمع الصحة الأساسية 'الوسيط ' بصفاقس اليوم الجمعة نداء استغاثة

منذ ساعتين

يواجه المنتخب التونسي نظيره الليبي في اطار الجولة الأول من تصفيات كاس الأمم الافريقية الكاميرون 2021 بداية من الساعة 20:00 ليلا بالملعب الأولمبي برادس:

{}