الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

محاولة طعن بسكين للرئيس السابق لمنظمة عتيد معز بوراوي

25 10:59 2019 أوت
محاولة طعن بسكين للرئيس السابق لمنظمة عتيد معز بوراوي
تعرض الناطق الرسمي باسم الائتلاف المستقل كلنا للوطن والرئيس السابق لمنظمة عتيد وعضو بلدية المرسى معز بوراوي إلى محاولة طعن بسكين من قبل شخص مجهول قبل أن يتم إلقاء القبض عليه من قبل أعوان الأمن

وقد نشر بوراوي تدوينة على صفحته الرسمية بالفاسبوك نفى خلالها تعرضه للطعن.   
و فيما يلي نص التدوينة :
'' ردّا على ما ورد في بعض صفحات التواصل الإجتماعي من طعني من طرف شخصين، أؤكد بأن هذا الخبر غير صحيح. ما حدث مساء يوم البارحة هي محاولة طعني بسكين من طرف شخص أجهل تماما الأسباب التي دفعته للقيام بهذه العمليّة و الحمدوالله لم يتمكّن من طعني بعد تدّخل بعض الأصدقاء لمنعه بالقوّة كما تمّ إيقاف هذا الشخص من طرف أعوان أمن منطقة حدائق قرطاج في أقل من ساعة بعد قيامه بهذه العملية.
شكرا لكل للأصدقاء و لقوات أمن حدائق قرطاج.''

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

دارت اليوم السبت مباريات الجولة 3 من بطولة القسم الوطني أ لكرة اليد.

منذ 19 دقيقة

انتفع اليوم أكثر من 3 آلاف مواطن بدار الشباب بساقية سيدي يوسف بخدمات قافلة صحية تونسية جزائرية مشتركة تضم حوالي 30 طبيبا عسكريا تونسيا وجزائريا في اختصاصات طبية متنوعة من بينها طب العيون وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب الأمراض الصدرية .

منذ 59 دقيقة

نشرت وكالة فرانس براس، فيديو من جنازة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الذي ووري الثرى، اليوم السبت، في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة.

{}