الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

محمد الدوعاجي: تسجيل عزوف عن تكوين الأسر ذات الفئة العمرية المتراوحة بين 18و 29 سنة

16 14:47 2024 مارس
محمد الدوعاجي: تسجيل عزوف عن تكوين الأسر ذات الفئة العمرية المتراوحة بين 18و 29 سنة
أكد الرئيس المدير العام للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري محمد الدوعاجي جهود الديوان للمحافظة على استقرار الأسرة والحفاظ على توازنها

من خلال تنفيذ البرنامج الوطني للصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة وتقديم جملة من الخدمات المعتمدة على مقاربة وقائية شاملة موجهة إلى جميع أفراد الأسرة من خلال خدمات مجانية ومندمجة وشاملة دون إقصاء وتهميش تهم الخدمات الطبيّة والإعلام والتثقيف والاتصال في كل الجهات.

وأضاف الدوعاجي خلال مشاركته بأشغال الندوة الوطنيّة حول "الأسرة التونسيّة: الآليّات الوطنيّة للمرافقة والحماية" أنّ الديوان يواكب التغيرات التي تشهدها الأسرة، مشيرا إلى أنّه وفق الدراسات المنجزة تمّ تسجيل عزوف عن تكوين الأسر ذات الفئة العمرية المتراوحة بين 18 و29 سنة وارتفاع نسب الطلاق وحالات العنف ضد المرأة، داعيا إلى التفكير في وضع الآليات الكفيلة الداعمة لمؤسسة الأسرة والتخفيف من وطأة الظواهر الاجتماعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أفادت وكالة «إرنا» بأن مروحية، تحمل على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرّضت لـ«هبوط صعب» في منطقة جبلية قرب مدينة تبريز.

منذ دقيقة 55

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان تشكيلة نادي نانت الفرنسي ستعرف غياب المهاجم الاول للفريق مصطفى محمد 

منذ ساعة

قال التلفزيون الإيراني الرسمي اليوم الأحد إن طائرة هليكوبتر ضمن موكب للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مكون من ثلاث طائرات تعرضت لحادث.