الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

محمد الطرابلسي : الاتفاق الممضى مع الاتحاد يشمل تقييم منظومة الدعم

:تحديث 07 21:11 2019 فيفري
محمدالطرابلسي
قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الخميس ان الاتفاق الممضى بين الحكومة و الاتحاد

قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الخميس ان الاتفاق الممضى بين الحكومة و الاتحاد بخصوص الزيادة في أجور العاملين في قطاع الوظيفة العمومية سيضع حدا للتوترات الاجتماعية التي عاشت على وقعها البلاد خلال المدة الفارطة .

وأضاف الطرابلسي أن الاتفاق لا يشتمل على جانب مالي فقط مشيرا الى أنه سيتم بمقتضاه احداث عدة لجان للنظر في القانون الاساسي للوظيفة العمومية و وضعية المؤسسات العمومية التي تشكو من صعوبات و كذلك تقييم منظومة الدعم مشيرا الى أن الشراكة مع الاتحاد متكاملة و لا تقتصر على جانب الزيادة في الأجور .

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية أن هذا الاتفاق ترجم توجه الحكومة نحو حلحلة الملفات الداخلية رغم الضغوطات المالية و التزامات الدولة مضيفا أن الاولوية للداخل ولما هو وطني ، على حد تصريحه.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 4 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}