الأكثر مشاهدة

23 15:17 2020 ماي

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم أنه سيتم تحديد الجولان خلال أول وثاني أيام عيد الفطر حيث لا يمكن

على المباشر

موسيقى
موسيقى
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

محمد الطرابلسي : الاتفاق الممضى مع الاتحاد يشمل تقييم منظومة الدعم

:تحديث 07 21:11 2019 فيفري
محمدالطرابلسي
قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الخميس ان الاتفاق الممضى بين الحكومة و الاتحاد

قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الخميس ان الاتفاق الممضى بين الحكومة و الاتحاد بخصوص الزيادة في أجور العاملين في قطاع الوظيفة العمومية سيضع حدا للتوترات الاجتماعية التي عاشت على وقعها البلاد خلال المدة الفارطة .

وأضاف الطرابلسي أن الاتفاق لا يشتمل على جانب مالي فقط مشيرا الى أنه سيتم بمقتضاه احداث عدة لجان للنظر في القانون الاساسي للوظيفة العمومية و وضعية المؤسسات العمومية التي تشكو من صعوبات و كذلك تقييم منظومة الدعم مشيرا الى أن الشراكة مع الاتحاد متكاملة و لا تقتصر على جانب الزيادة في الأجور .

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية أن هذا الاتفاق ترجم توجه الحكومة نحو حلحلة الملفات الداخلية رغم الضغوطات المالية و التزامات الدولة مضيفا أن الاولوية للداخل ولما هو وطني ، على حد تصريحه.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

أكد المسؤول عن الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 شفاء المصابة الحامل أصيلة مدينة الجم من فيروس كورونا.

منذ 11 دقيقة

تمكن بيارن مونيخ الالماني من الفوز على مضيفه بوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء لحساب الجولة 28 من البندسليغا الالمانية بنتيجة هدف مقبل صفر

منذ 24 دقيقة

قال سليم بولصنام ان موكله مختار بلخيثر قام بفسخ عقده مع الفريق من جانب واحد وتقديم شكوى إلى الفيفا للحصول على مستحقاته المالية.

{}