الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

وطنية

محمد الناصر: الانتخابات التشريعية والرئاسية ستؤثر على مستقبل البلاد لمدة 30 سنة مقبلة

11 20:04 2019 أوت
محمد الناصر
توجه القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر خلال كلمة ألقاها بمناسبة عيد الأضحى، اليوم الأحد بالتهاني إلى الشعب التونسي كما خص الجيش وقوات الامن الوطنيين المرابطين في مختلف المناطق لحماية امن التونسيين بتحية خاصة.

وترحّم الناصر بالمناسبة على روح الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، معدّدا مناقبه ومثنيًا على خصاله الوطنية قائلا «غادرنا الرئيس يوم عيد الجمهورية، لكنه لا يزال باق في نفوس التونسيين الذين سيحتفظون بذكراه لما قدمه لتونس من خدمات، سواء في بناء الدولة الوطنية أو تأمين الانتقال الديمقراطي بعد الثورة".

وأضاف محمد الناصر أن عيد الأضحى يتزامن هذا العام مع الانتخابات الرئاسية والتشريعية التي ستكون مؤثرة على مستقبل البلاد لمدة 20 أو 30 عاما مقبلة مبينا أن الفائزين بالانتخابات هذا العام سواء في البرلمان أو على رأس السلطة، ينتظر منهم العمل على تغيير واقع التونسيين وتحسين ظروف عيشهم وتلبية تطلعاتهم من أجل ضمان العدل والإنصاف".

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 7 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 36 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}