الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

محمد الناصر: سألتزم بتأمين الانتخابات في كنف القانون

25 22:05 2019 جويلية
محمد الناصر
توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى

توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى أعلن فيها التزامه أمام التونسيين والتونسيات بتأمين مسار الانتخابات في كنف القانون والتزامه بالحفاظ على استقلال تونس وسلامة ترابها واحترام دستورها وتشريعها ورعاية مصالحها والولاء لها مطمئنا الشعب بأن مؤسسات الدولة تعمل بانتظام ونجاعة ويقظة مستمرة وجاهزية عالية للحفاظ على امن البلاد ومكاسبها.
ودعا الرئيس المؤقت الشعب التونسي إلى وحدة الصف الوطني والى مزيد البذل والعطاء وإعلاء قيمة العمل ومطالبا الأحزاب السياسية والمنظمات والجمعيات بالثقة في كل مؤسسات الدولة والالتفاف حولها حتى تبقى تونس حرة مستقلة ومنيعة ابد الدهر.
وأضاف محمد الناصر أنه سيعمل كذلك على دعم الحوار لإرساء السلم الاجتماعية وأن يكون رئيسا لكل التونسيين دون اقصاء أو تمييز.

كما أعلن محمد الناصر أننا نودع اليوم الأستاذ محمد الباجي قايد السبسي أحد كبار بناة الدولة الوطنية وأحد أبرز رجالات تونس المستقلة قبل وبعد الثورة وستبقى بلادنا مدينة له ولأعماله التي أمنت نجاحات مسار الانتقال الديمقراطي في تونس بفضل ما تميز به من حكمة وتبصر واعتدال أثناء تحمله مسؤولية الوزارة الأولى بعد الثورة وأثناء مدة توليه أول رئيس للجمهورية التونسية الثانية.

كما أكد الرئيس المؤقت أن الباجي قايد السبسي قد عاش مناضلا من أجل الاستقلال وسيادة الدولة ومناعة النظام الجمهوري وسيبقى قدوة للأجيال القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

منذ دقائق 7

تم، اليوم الثلاثاء 27 جويلية2021، تزويد مستشفى سليم الحضري بقرقنة ب32 قاروة أكسجين في إطار دعمه لمجابهة جائحة كورونا، وفق بلاغ صادر عن المستشفى

منذ دقيقة 14

أوضح رئيس كتلة قلب تونس والنائب بمجلس نواب الشعب أسامة الخليفي، في تدوينة نشرها على موقع فيسبوك، أن لرئيس الجمهورية الحق فيما يتعلق بقراراته مشيرا إلى ان البرلمان الذي ابتعد عن دوره وأصبحت صورته غير مشرفة، على حد تعبيره

{}