الأكثر مشاهدة

02 15:54 2023 أكتوبر

علمت ديوان اف ام ان إدارة الترجي قبلت قرار انسحاب معين الشعباني من تدريب الفريق

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

محمد الناصر: سألتزم بتأمين الانتخابات في كنف القانون

25 21:05 2019 جويلية
محمد الناصر
توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى

توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى أعلن فيها التزامه أمام التونسيين والتونسيات بتأمين مسار الانتخابات في كنف القانون والتزامه بالحفاظ على استقلال تونس وسلامة ترابها واحترام دستورها وتشريعها ورعاية مصالحها والولاء لها مطمئنا الشعب بأن مؤسسات الدولة تعمل بانتظام ونجاعة ويقظة مستمرة وجاهزية عالية للحفاظ على امن البلاد ومكاسبها.
ودعا الرئيس المؤقت الشعب التونسي إلى وحدة الصف الوطني والى مزيد البذل والعطاء وإعلاء قيمة العمل ومطالبا الأحزاب السياسية والمنظمات والجمعيات بالثقة في كل مؤسسات الدولة والالتفاف حولها حتى تبقى تونس حرة مستقلة ومنيعة ابد الدهر.
وأضاف محمد الناصر أنه سيعمل كذلك على دعم الحوار لإرساء السلم الاجتماعية وأن يكون رئيسا لكل التونسيين دون اقصاء أو تمييز.

كما أعلن محمد الناصر أننا نودع اليوم الأستاذ محمد الباجي قايد السبسي أحد كبار بناة الدولة الوطنية وأحد أبرز رجالات تونس المستقلة قبل وبعد الثورة وستبقى بلادنا مدينة له ولأعماله التي أمنت نجاحات مسار الانتقال الديمقراطي في تونس بفضل ما تميز به من حكمة وتبصر واعتدال أثناء تحمله مسؤولية الوزارة الأولى بعد الثورة وأثناء مدة توليه أول رئيس للجمهورية التونسية الثانية.

كما أكد الرئيس المؤقت أن الباجي قايد السبسي قد عاش مناضلا من أجل الاستقلال وسيادة الدولة ومناعة النظام الجمهوري وسيبقى قدوة للأجيال القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلنت المملكة العربية السعودية نيتها الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 وفق ما نشره الموقع الرسمي للإتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الإربعاء 

منذ دقائق 7

كشفت رئيسة هيئة المهندسين المعماريين ليلى بن جدو أن الهندسة المعمارية تتجه اليوم نحو البناء الإيكولوجي والمباني البيئية إلا أن النصوص التنظيمية في تونس لا تشجع على هذا المجال حسب قولها .

منذ دقيقة 17

قرر قاضي التّحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب إستنطاق المحامي العيّاشي الهمّامي في إطار ما يعرف بقضيّة "التآمر" وذلك يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 .