الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

محمد الناصر: سألتزم بتأمين الانتخابات في كنف القانون

25 22:05 2019 جويلية
محمد الناصر
توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى

توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى أعلن فيها التزامه أمام التونسيين والتونسيات بتأمين مسار الانتخابات في كنف القانون والتزامه بالحفاظ على استقلال تونس وسلامة ترابها واحترام دستورها وتشريعها ورعاية مصالحها والولاء لها مطمئنا الشعب بأن مؤسسات الدولة تعمل بانتظام ونجاعة ويقظة مستمرة وجاهزية عالية للحفاظ على امن البلاد ومكاسبها.
ودعا الرئيس المؤقت الشعب التونسي إلى وحدة الصف الوطني والى مزيد البذل والعطاء وإعلاء قيمة العمل ومطالبا الأحزاب السياسية والمنظمات والجمعيات بالثقة في كل مؤسسات الدولة والالتفاف حولها حتى تبقى تونس حرة مستقلة ومنيعة ابد الدهر.
وأضاف محمد الناصر أنه سيعمل كذلك على دعم الحوار لإرساء السلم الاجتماعية وأن يكون رئيسا لكل التونسيين دون اقصاء أو تمييز.

كما أعلن محمد الناصر أننا نودع اليوم الأستاذ محمد الباجي قايد السبسي أحد كبار بناة الدولة الوطنية وأحد أبرز رجالات تونس المستقلة قبل وبعد الثورة وستبقى بلادنا مدينة له ولأعماله التي أمنت نجاحات مسار الانتقال الديمقراطي في تونس بفضل ما تميز به من حكمة وتبصر واعتدال أثناء تحمله مسؤولية الوزارة الأولى بعد الثورة وأثناء مدة توليه أول رئيس للجمهورية التونسية الثانية.

كما أكد الرئيس المؤقت أن الباجي قايد السبسي قد عاش مناضلا من أجل الاستقلال وسيادة الدولة ومناعة النظام الجمهوري وسيبقى قدوة للأجيال القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قالت  الأستاذة الجامعية الاستشفائية المبرزة في المناعة بمعهد باستور تونس سمر صمود،  ان المتحور المتفرع عن السلالة "دلتا"  يؤكد ضرورة الالتزام بالتلقيح  باعتبار أن استكمال التلقيح يحمي بنسبة كبيرة من امكانية الايواء بالمستشفيات والحالات الخطيرة.

منذ دقيقة 13

أظهر إحصاء لـ«رويترز»، أمس الأربعاء، أن أكثر من 241.58 ‬مليون نسمة أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى خمسة ملايين و120137.

منذ دقيقة 25

 تمكنت مساء اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 مصالح الديوانة بالتنسيق مع مصالح شرطة الحدود بمطار تونس قرطاج من ضبط مسافر يحمل جنسية مغاربية وبحوزته مبلغ هام من العملة الأجنبية قدرت قيمته بحوالي 4.9مليون دينار .

{}