الأكثر مشاهدة

23 21:30 2020 سبتمبر

أكد مساعد مدرب النادي الرياضي الصفاقسي أنيس بوجلبان أنه أكمل اليوم تجربته مع الفريق الذي أكمل بدوره موسمه الرياضي 2019/2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

محمد الناصر: سألتزم بتأمين الانتخابات في كنف القانون

25 22:05 2019 جويلية
محمد الناصر
توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى

توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى أعلن فيها التزامه أمام التونسيين والتونسيات بتأمين مسار الانتخابات في كنف القانون والتزامه بالحفاظ على استقلال تونس وسلامة ترابها واحترام دستورها وتشريعها ورعاية مصالحها والولاء لها مطمئنا الشعب بأن مؤسسات الدولة تعمل بانتظام ونجاعة ويقظة مستمرة وجاهزية عالية للحفاظ على امن البلاد ومكاسبها.
ودعا الرئيس المؤقت الشعب التونسي إلى وحدة الصف الوطني والى مزيد البذل والعطاء وإعلاء قيمة العمل ومطالبا الأحزاب السياسية والمنظمات والجمعيات بالثقة في كل مؤسسات الدولة والالتفاف حولها حتى تبقى تونس حرة مستقلة ومنيعة ابد الدهر.
وأضاف محمد الناصر أنه سيعمل كذلك على دعم الحوار لإرساء السلم الاجتماعية وأن يكون رئيسا لكل التونسيين دون اقصاء أو تمييز.

كما أعلن محمد الناصر أننا نودع اليوم الأستاذ محمد الباجي قايد السبسي أحد كبار بناة الدولة الوطنية وأحد أبرز رجالات تونس المستقلة قبل وبعد الثورة وستبقى بلادنا مدينة له ولأعماله التي أمنت نجاحات مسار الانتقال الديمقراطي في تونس بفضل ما تميز به من حكمة وتبصر واعتدال أثناء تحمله مسؤولية الوزارة الأولى بعد الثورة وأثناء مدة توليه أول رئيس للجمهورية التونسية الثانية.

كما أكد الرئيس المؤقت أن الباجي قايد السبسي قد عاش مناضلا من أجل الاستقلال وسيادة الدولة ومناعة النظام الجمهوري وسيبقى قدوة للأجيال القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الخميس 24 سبتمبر 2020

منذ 6 ساعات

اعلن المهاجم الجزائري زكريا بن شاعة اليوم الخميس، رحيله عن النادي الرياضي الصفاقسي بعد نهاية فترة الإعارة من خلال تدوينة على حسابه الرسمي في 'انستغرام'

منذ 6 ساعات

تعطلت حركة سير قطارات نقل المسافرين على خط أحواز الساحل الرابط بين سوسة باب الجديد و المنستير و المهدية مساء اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020

{}