الأكثر مشاهدة

22 13:57 2019 أكتوبر

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 2 بفتح تحقيق في واقعة إنتحال صفة طبيب ومباشرة المهنة بقسم الاستعجالي وأقسام طبية مختلفة بمستشفى الحبيب بورقيبة من طرف شخص ليس له الصفة ودون التفطن لحقيقته بكونه لم يزاول أي دراسة علمية أو تربص

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

محمد الناصر: سألتزم بتأمين الانتخابات في كنف القانون

25 22:05 2019 جويلية
محمد الناصر
توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى

توجه الرئيس المؤقت محمد الناصر بكلمة للشعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى أعلن فيها التزامه أمام التونسيين والتونسيات بتأمين مسار الانتخابات في كنف القانون والتزامه بالحفاظ على استقلال تونس وسلامة ترابها واحترام دستورها وتشريعها ورعاية مصالحها والولاء لها مطمئنا الشعب بأن مؤسسات الدولة تعمل بانتظام ونجاعة ويقظة مستمرة وجاهزية عالية للحفاظ على امن البلاد ومكاسبها.
ودعا الرئيس المؤقت الشعب التونسي إلى وحدة الصف الوطني والى مزيد البذل والعطاء وإعلاء قيمة العمل ومطالبا الأحزاب السياسية والمنظمات والجمعيات بالثقة في كل مؤسسات الدولة والالتفاف حولها حتى تبقى تونس حرة مستقلة ومنيعة ابد الدهر.
وأضاف محمد الناصر أنه سيعمل كذلك على دعم الحوار لإرساء السلم الاجتماعية وأن يكون رئيسا لكل التونسيين دون اقصاء أو تمييز.

كما أعلن محمد الناصر أننا نودع اليوم الأستاذ محمد الباجي قايد السبسي أحد كبار بناة الدولة الوطنية وأحد أبرز رجالات تونس المستقلة قبل وبعد الثورة وستبقى بلادنا مدينة له ولأعماله التي أمنت نجاحات مسار الانتقال الديمقراطي في تونس بفضل ما تميز به من حكمة وتبصر واعتدال أثناء تحمله مسؤولية الوزارة الأولى بعد الثورة وأثناء مدة توليه أول رئيس للجمهورية التونسية الثانية.

كما أكد الرئيس المؤقت أن الباجي قايد السبسي قد عاش مناضلا من أجل الاستقلال وسيادة الدولة ومناعة النظام الجمهوري وسيبقى قدوة للأجيال القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار الاربعاء 23 اكتوبر 2019

منذ ساعتين

التقى رئيس الجمهورية، قيس سعيد، مساء اليوم الاربعاء بمقر اقامته، بالأمين العام لحركة الشعب، زهير المغزاوي و عضو مكتبها السياسي سالم لبيض

منذ 3 ساعات

اصدر وزير الداخلية الليبية في حكومة الوفاق الوطني الليبية مساء اليوم الاربعاء قرارا بغلق معبر راس جدير الحدودي مع تونس من الجانب الليبي في الاتجاهين، حسب بيان اصدرته وزارة الداخلية الليبية، موضحة ان القرار يشمل الاشخاص و العربات و الشاحنات المعدة للمبادلات التجارية، دون الاشارة الى اسباب الغلق

{}