الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

محمد الناصر : ''الأقدار تقول لي هذا رفيقك قد ترجل فاتمم مشوارك في خدمة الوطن والشعب''

27 12:01 2019 جويلية
محمد الناصر : ''الأقدار تقول لي هذا رفيقك قد ترجل فاتمم مشوارك في خدمة الوطن والشعب''
أبّن القائم بمهام رئيس الجمهورية في فترة مؤقتة محمد الناصر الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي بتأثر كبير حد البكاء ، قائلا '' الباجي رحل بعد نضال وطني استمر لسنوات منذ الاستقلال وخلال بناء الدولة الوطنية

، مشيرا إلى أن التزامه الوطني كان محركا لكل انجازاته ، مذكرا بأن الفقيد تحمل مسؤوليات كبرى في الدولة ترك فيها بصمات لا تمحى من أجل تكريس علوية القانون ، حيث أنه كان رجل دولة بامتياز ''.
وأضاف الناصر أن السبسي نجح في تأمين الانتقال الديمقراطي وفي انجاز انتخابات حرة سنة 2011 ، وكان حريصا بعد انتخابه كأول رئيس منتخب مباشرة على تكريس الديمقراطية ونجح في خلق التوازن السياسي واحدث تعديلا ايجابيا في المشهد السياسي
و قال الناصر ''كنا رفاق درب وناضلنا معا في ملحمة بناء الدولة الوطنية وعملنا معا في حكومة ما بعد الثورة وأسسنا معا نداء تونس … والأقدار تقول لي هذا رفيقك قد ترجل فاتمم مشوارك في خدمة الوطن والشعب''.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 35 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ 53 دقيقة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}