الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

LE BILAN
LE BILAN
تنشيط أحمد البهلول
وطنية

محمد الناصر : ''الأقدار تقول لي هذا رفيقك قد ترجل فاتمم مشوارك في خدمة الوطن والشعب''

27 12:01 2019 جويلية
محمد الناصر : ''الأقدار تقول لي هذا رفيقك قد ترجل فاتمم مشوارك في خدمة الوطن والشعب''
أبّن القائم بمهام رئيس الجمهورية في فترة مؤقتة محمد الناصر الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي بتأثر كبير حد البكاء ، قائلا '' الباجي رحل بعد نضال وطني استمر لسنوات منذ الاستقلال وخلال بناء الدولة الوطنية

، مشيرا إلى أن التزامه الوطني كان محركا لكل انجازاته ، مذكرا بأن الفقيد تحمل مسؤوليات كبرى في الدولة ترك فيها بصمات لا تمحى من أجل تكريس علوية القانون ، حيث أنه كان رجل دولة بامتياز ''.
وأضاف الناصر أن السبسي نجح في تأمين الانتقال الديمقراطي وفي انجاز انتخابات حرة سنة 2011 ، وكان حريصا بعد انتخابه كأول رئيس منتخب مباشرة على تكريس الديمقراطية ونجح في خلق التوازن السياسي واحدث تعديلا ايجابيا في المشهد السياسي
و قال الناصر ''كنا رفاق درب وناضلنا معا في ملحمة بناء الدولة الوطنية وعملنا معا في حكومة ما بعد الثورة وأسسنا معا نداء تونس … والأقدار تقول لي هذا رفيقك قد ترجل فاتمم مشوارك في خدمة الوطن والشعب''.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكد رئيس الحكومة هشام مشيشي أن خلال انعقاد أشغال مجلس الوزراء اليوم الخميس، أن الحكومة تتابع عن كثب مسألة وصول التلاقيح، إضافة إلى الوضعية المالية في علاقة بالنقاش مع الجهات المانحة والتقدم بمشروع مرافقة للاقتصاد التونسي لتجاوز الصعوبات المالية.

منذ دقيقة 14

اقتنت وزارة الصحة مؤخرا، جميع المستلزمات المتعلقة بحسن التصرف في النفايات الصحية بكل المراكز المخصصة للتلقيح ضد فيروس كورونا بكلفة ناهزت 1 مليون دينار، حسب ما أفاد به، اليوم الخميس، مدير إدارة حفظ صحة الوسط وحماية المحيط بوزارة الصحة، سمير الورغمي.

منذ دقيقة 35

أفاد كاهية مدير الادارة الجهوية للصحة الاساسية بالقصرين منصف المحمدي في تصريح لمراسل الديوان ، انه تم رصد بؤرتين لفيروس كورونا بكل من منطقة الرحيّات التابعة لمعتمدية سبيطلة ومنطقة تلابت التابعة لمعتمدية فريانة.

{}