الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مخرجات مجلس الوزراء حول أزمة التعليم الثانوي

:تحديث 30 17:34 2019 جانفي
مجلس الوزراء
أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع

استمع اليوم الأربعاء 30 جانفي مجلس الوزراء إلى بيان حول الوضع التربوي بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية وأستعرض في هذا الإطار نسق تقدم المفاوضات مع الطرف الاجتماعي، مؤكدا على ضرورة النأي بالمؤسسة التربوية والتلاميذ وأسرهم عن سير المفاوضات التي ترتبط بمطالب مهنية.

وشدّد مجلس الوزراء على ضرورة تطبيق القانون في شأن مختلف الأعمال غير المنجزة والتجاوزات المسجلة وعلى ضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة لإرجاع الأمور إلى نصابها الطبيعي في أسرع الآجال وإنجاح السنة الدراسية والامتحانات الوطنية.

يشار الى أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد أشرف صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع مجلس الوزراء الذي صادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر الحكومية وأستعرض جملة من البيانات المتعلقة بالوضع العام بالبلاد.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال الناشط السياسي لزهر العكرمي، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" الثلاثاء 2 مارس 2021، إن ما يُمارس اليوم في حقّ البلاد هو جريمة، معتبرا أن القرارات التي يتم اتخاذها غير ناجعة حيث وصفها بـ"الحولة".

منذ دقيقة 40

ستشهد عديد المعتمديات من ولاية صفاقس اضطرابا وانقطاعا في توزيع مياه الشرب بداية من الساعة الثامنة من صباح الغد الأربعاء 2021.

منذ دقيقة 57

تسلمت العراق،أمس، الدفعة الأولى من لقاح شركة سينوفارم الصينية المضاد لمرض كوفيد-19 وتشمل 50 ألف جرعة كمنحة من الصين، وفق وكالة رويترز.

{}