الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

مخرجات مجلس الوزراء حول أزمة التعليم الثانوي

:تحديث 30 17:34 2019 جانفي
مجلس الوزراء
أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع

استمع اليوم الأربعاء 30 جانفي مجلس الوزراء إلى بيان حول الوضع التربوي بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية وأستعرض في هذا الإطار نسق تقدم المفاوضات مع الطرف الاجتماعي، مؤكدا على ضرورة النأي بالمؤسسة التربوية والتلاميذ وأسرهم عن سير المفاوضات التي ترتبط بمطالب مهنية.

وشدّد مجلس الوزراء على ضرورة تطبيق القانون في شأن مختلف الأعمال غير المنجزة والتجاوزات المسجلة وعلى ضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة لإرجاع الأمور إلى نصابها الطبيعي في أسرع الآجال وإنجاح السنة الدراسية والامتحانات الوطنية.

يشار الى أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد أشرف صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع مجلس الوزراء الذي صادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر الحكومية وأستعرض جملة من البيانات المتعلقة بالوضع العام بالبلاد.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، اليوم الخميس 21 اكتوبر، 5 بطاقات ايداع بالسجن في حق المنظم الرئيسي و4 من الضالعين في الوفاق الاجرامي الذي ترتب عنه غرق مركب هجرة غير شرعية قبالة سواحل الشابة من ولاية المهدية وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 11

انقاد روما الايطالي الى هزيمة مذلة أمام نظيره بودو غليمت النرويجي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

منذ دقيقة 11

ستستفيد نحو 100 مؤسسة سياحية متضررة من تداعيات جائحة كوفيد -19، من دعم مادي وذلك في اطار برنامج "الانعاش السياحي"، وفق ما أكدته الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في تونس.

{}