الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

وطنية

مخرجات مجلس الوزراء حول أزمة التعليم الثانوي

:تحديث 30 17:34 2019 جانفي
مجلس الوزراء
أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع

استمع اليوم الأربعاء 30 جانفي مجلس الوزراء إلى بيان حول الوضع التربوي بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية وأستعرض في هذا الإطار نسق تقدم المفاوضات مع الطرف الاجتماعي، مؤكدا على ضرورة النأي بالمؤسسة التربوية والتلاميذ وأسرهم عن سير المفاوضات التي ترتبط بمطالب مهنية.

وشدّد مجلس الوزراء على ضرورة تطبيق القانون في شأن مختلف الأعمال غير المنجزة والتجاوزات المسجلة وعلى ضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة لإرجاع الأمور إلى نصابها الطبيعي في أسرع الآجال وإنجاح السنة الدراسية والامتحانات الوطنية.

يشار الى أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد أشرف صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع مجلس الوزراء الذي صادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر الحكومية وأستعرض جملة من البيانات المتعلقة بالوضع العام بالبلاد.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 38 دقيقة

يعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  اليوم الاحد إجتماعا طارئا عبر تقنية الفيديو و ذلك تحديد مصير المسابقات الافريقية الخاصة بالاندية و المنتخبات .

منذ 41 دقيقة

تعقد عمادة أطباء الأسنان اليوم الأحد مجلسا وطنيا للنظر في إمكانية التعديل في تعريفة أطباء الأسنان ، وفق ما صرح به عميد أطباء الأسنان صالح الماجري.

منذ ساعة

ارتفعت نسبة البطالة لأول مرة منذ سنة ونصف السنة، وفق ما أظهره مؤشر التشغيل والبطالة للثلاثي الأول من سنة 2020 الذي نشره المعهد الوطني للإحصاء مساء أمس السبت على موقعه الالكتروني، إلى 1ر15 بالمائة.

{}