الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

مدرسة الرقاب: جلسة عامة غدا بمجلس النواب بحضور 5 وزراء

:تحديث 10 17:06 2019 فيفري
المدرسة القرآنية بالرقاب
يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة يوم غد الاثنين بداية من الساعة التاسعة صباحا.

يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة يوم غد الاثنين بداية من الساعة التاسعة صباحا. ويتضمن جدول الأعمال إجراء حوار حول ما يعرف بــــ:" مدرسة الرقاب بحضور وزيرة المرأة والأسرة والطفولة، وزير الشؤون الدينية، وزير الداخلية، وزير التربية، الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقة مع الهيآت الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان.

وللإشارة فإن قضية ما تُعرف بأطفال المدرسة القرآنية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد انطلقت بتحقيق صحفي حول هذه المدرسة واذن خلالها قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد بإصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق صاحب المدرسة كما تم فتح بحث تحقيقي ضد المتهم من أجل تهمة الإتجار بالبشر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تشهد معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس تمركزا لمهاجرين غير نظاميين من دولة بنغلاداش الواقعة جنوب شرق القارة الاسياوية، حيث حطوا الرحال بغابات الزيتون بعد دخولهم الحدود التونسية خلسة في رحلة بحث عن عمل وفق ما افاد به عدد منهم في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالمعتمدية

منذ دقيقة 31

أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن التوافق بين الفصائل الفلسطينية حول إدارة قطاع غزة أمر ممكن، مشددا على أن هذه "قضايا فلسطينية بحتة"

منذ دقيقة 45

تدور اليوم الإثنين عدد من المباريات ضمن الدوريات الأوروبية