الأكثر مشاهدة

24 10:25 2022 ماي

رجّح أستاذ القانون الدستوري رابح الخرافي أن الاستفتاء الشعبي، المقرر إجراؤه في 25 جويلية القادم، سيمر بنسبة عالية تتجاوز 50 بالمائة لأنه سيكون انتقاما من المنظومة القديمة، وفق تقديره

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

مراحل قضية التهرب الضريبي لشركات الأخوين القروي

09 16:06 2019 جويلية
مراحل قضية التهرب الضريبي لشركات الأخوين القروي
نشرت منظمة أنا يقظ اليوم مراحل قضية التهرب الضريبي لشركات الأخوين القروي مبينة أنها تلقت بكثير من الإيجابية قرار قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي المتعهد بالقضية التي تقدمت بها في أوت 2016 والقاضي بتوجيه تهم اعتياد غسل الأموال للأخوين القروي

وأضافت منظمة أنا يقظ أن ملف نبيل القروي الذي قدم للقضاء كان يتضمن 700 صفحة تم تجميعها على امتداد سنة من العمل من 4 دول.

ويشار إلى أن القطب القضائي الاقتصادي والمالي استمع الى كل من نبيل القروي وشقيقه غازي القروي كمتهمين و قرر تحجير السفر عليهما مع تجميد اموالهما وذلك في قضية تتعلق بتبييض أموال.
ويذكر أن نبيل القروي كان قد أعلن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية 2019 إلى جانب تأسيسه لحزب قلب تونس لخوض غمار الانتخابات التشريعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

كشفت إيناس جعايبي مديرة المخبر السياسي، أنه تم في ظرف 3 أشهر اصدار 415 تدبيرا استثنائيا وهو نفس الرقم مقارنة بالستة أشهر الفارطة.

منذ دقائق 3

أفاد مدير تنمية الغابات والمراعي بوزارة الفلاحة، جمال كعيلان بأن 90% من حرائق الغابات في تونس وقعت بفعل فاعل نتيجة أخطاء بشرية أبرزها السهو، مشيرا الى أن الحديث على أن الأسباب تعود لعوامل طبيعية أمر مستبعد جدا على حد قوله .

منذ دقائق 10

قال المتحدث بإسم صندوق النقد الدولي جيري رايس اليوم الخميس إن الوضع الاقتصادي في تونس "كارثي" وفق قوله خلال مؤتمر صحفي عقد عن بعد .

{}