الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

مرصد رقابة : نقابة أساسية في شركة تونس للطرقات السيارة تفتح مناظرة و تنتدب 12 قابضا بالشركة

14 15:41 2021 سبتمبر
مرصد رقابة : نقابة أساسية في شركة تونس للطرقات السيارة تفتح مناظرة و تنتدب 12 قابضا بالشركة
قال مرصد رقابة ان النقابة الاساسية لمحطة الاستخلاص بمرناق بشركة تونس للطرقات السيارة فتحت مناظر لانتداب 12 قابضا بصفة استثنائية بالشركة إلى حين استكمال الاجراءات القانونية لاجراء مناظرة خارجية خاصة بسد الشغورات.

واضاف المرصد أن النقابة حددت الشروط والاجراءات، وشددت على أنه "سيتم إعطاء الأولوية المطلقة للمطالب المقدمة من طرف المنخرطين بالنقابة الأساسية بمحطة الاستخلاص بمرناق" وأوضحت  أنه "يتم تقديم المطالب لأعضاء النقابة الأساسية".

وأفاد مرصد رقابة أن لديه معطيات مؤكدة أن "المناظرة" تمت، والانتداب وقع ، وكل المنتدبين دون شك من أقارب وأحباب وحرفاء النقابيين ، وفق تعبيره.

واعتبر أن هذه المناظرة تمثل قمة الاستهتار بالدولة وقوانينها وترتيباتها  وقمة اللامسؤولية والشعور بالافلات من العقاب خاصة وأن الجميع يعلم يقينا أن التعيينات الاستثنائية تشمل الأقارب والأحباب أو تتم بعمولة استثنائية لافتا الى أن الكارثة أن النقابة تستند في هذا الاعلان السخيف الى اتفاق حاصل في جلسة عمل انعقدت في ولاية بن عروس بين الادارة العامة للمؤسسة وممثلين عن وزارة التجهيز والنقابة الأساسية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعة

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعة

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي