الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
وطنية

مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية

:تحديث 29 11:54 2019 أوت
مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية
ينظم مركز نجاح الأعمال ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية من 26 إلى 29 أوت الجاري،

وأكد المدرب المحترف بالقسم الخاص بالأطفال في المركز وليد قلال أن هذه الورشة تندرج في إطار تشجيع الأطفال على خلق الأفكار وتمكينهم من إبراز قدراتهم الإبداعية.

وأضاف المتحدث للديوان أف أم أن ورشة العمل مخصصة للأطفال المتراوحة أعمارهم بين 10 سنوات و16 سنة وتمتد الورشة من التاسعة صباحا إلى الرابعة مساء على امتداد 4 أيام وسيتم استضافة ثلة من رجال ونساء الأعمال للحديث عن تجربتهم ومشاريعهم.

وقال وليد قلال ان الأنشطة تتمثل في عدة تمارين وألعاب لتعليم الأطفال كيفية العمل ضمن مجموعات تتكون من 4 إلى 5 أطفال مثمنا أهمية المشاركة في ورشة العمل والاستفادة من هذه التجربة التي تساهم في بناء الثقة في النفس لدى الطفل وتحفيزه. 

وأشار المدرب إلى أن الأفكار التي يتم اقتراحها من الأطفال تعرض في اليوم الأخيرعلى لجنة مكونة من رجال أعمال في الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وأن العمل على تطوير هذه المشاريع يتواصل على مدار السنة.

ويذكر أن مركز نجاح الأعمال نظم النسخة الأولى من ورشة عمل الطفل من 16 إلى 19 من جويلية الماضي ويعد هذا المركز فضاء للعمل الجماعي والتدريب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

هددت نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل بعدم تأمين مباريات النادي الصفاقسي في بيان صادر اليوم الاثنين .

منذ 54 دقيقة

أكدت شركة ''تونس للطرقات السيارة''، اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، إن الشقوق الموجودة على مستوى الطريق السيارة صفاقس-قابس، لا تمثل خطرا على سلامة مستعملي الطريق.

منذ ساعة

تصطف كل الإجتهادات الموصوفة صفا واحدا من أجل المصلحة العامة، وتبقى النوايا من باب التأويل والتفسير والتحليل والفحص والفهم.

{}