الأكثر مشاهدة

13 23:38 2019 سبتمبر

أعلنت التلفزة التونسية عبر صفحتها الرسمية مساء اليوم الجمعة أنها تمكنت من الحصول على حقوق بث مباراة ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي

على المباشر

وطنية

مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية

:تحديث 29 11:54 2019 أوت
مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية
ينظم مركز نجاح الأعمال ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية من 26 إلى 29 أوت الجاري،

وأكد المدرب المحترف بالقسم الخاص بالأطفال في المركز وليد قلال أن هذه الورشة تندرج في إطار تشجيع الأطفال على خلق الأفكار وتمكينهم من إبراز قدراتهم الإبداعية.

وأضاف المتحدث للديوان أف أم أن ورشة العمل مخصصة للأطفال المتراوحة أعمارهم بين 10 سنوات و16 سنة وتمتد الورشة من التاسعة صباحا إلى الرابعة مساء على امتداد 4 أيام وسيتم استضافة ثلة من رجال ونساء الأعمال للحديث عن تجربتهم ومشاريعهم.

وقال وليد قلال ان الأنشطة تتمثل في عدة تمارين وألعاب لتعليم الأطفال كيفية العمل ضمن مجموعات تتكون من 4 إلى 5 أطفال مثمنا أهمية المشاركة في ورشة العمل والاستفادة من هذه التجربة التي تساهم في بناء الثقة في النفس لدى الطفل وتحفيزه. 

وأشار المدرب إلى أن الأفكار التي يتم اقتراحها من الأطفال تعرض في اليوم الأخيرعلى لجنة مكونة من رجال أعمال في الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وأن العمل على تطوير هذه المشاريع يتواصل على مدار السنة.

ويذكر أن مركز نجاح الأعمال نظم النسخة الأولى من ورشة عمل الطفل من 16 إلى 19 من جويلية الماضي ويعد هذا المركز فضاء للعمل الجماعي والتدريب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون في تصريح اعلامي أدلى به مساء أمس الأحد ان نبيل القروي

منذ 4 ساعات

وصلت منذ قليل صناديق الإقتراع بالدائرة الإنتخابية صفاقس 1 إلى مقر الفرز و هو القاعة الرياضية بالشيحية

منذ 4 ساعات

انهزم النادي الصفاقسي خارج قواعده اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فريق بارادو الجزائري لحساب ذهاب الدور الثاني من كاس الكاف

{}