الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

وطنية

مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية

:تحديث 29 11:54 2019 أوت
مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية
ينظم مركز نجاح الأعمال ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية من 26 إلى 29 أوت الجاري،

وأكد المدرب المحترف بالقسم الخاص بالأطفال في المركز وليد قلال أن هذه الورشة تندرج في إطار تشجيع الأطفال على خلق الأفكار وتمكينهم من إبراز قدراتهم الإبداعية.

وأضاف المتحدث للديوان أف أم أن ورشة العمل مخصصة للأطفال المتراوحة أعمارهم بين 10 سنوات و16 سنة وتمتد الورشة من التاسعة صباحا إلى الرابعة مساء على امتداد 4 أيام وسيتم استضافة ثلة من رجال ونساء الأعمال للحديث عن تجربتهم ومشاريعهم.

وقال وليد قلال ان الأنشطة تتمثل في عدة تمارين وألعاب لتعليم الأطفال كيفية العمل ضمن مجموعات تتكون من 4 إلى 5 أطفال مثمنا أهمية المشاركة في ورشة العمل والاستفادة من هذه التجربة التي تساهم في بناء الثقة في النفس لدى الطفل وتحفيزه. 

وأشار المدرب إلى أن الأفكار التي يتم اقتراحها من الأطفال تعرض في اليوم الأخيرعلى لجنة مكونة من رجال أعمال في الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وأن العمل على تطوير هذه المشاريع يتواصل على مدار السنة.

ويذكر أن مركز نجاح الأعمال نظم النسخة الأولى من ورشة عمل الطفل من 16 إلى 19 من جويلية الماضي ويعد هذا المركز فضاء للعمل الجماعي والتدريب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تقرر منع جولان كافة أصناف العربات وكافة وسائل النقل العمومي بداية من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا من اليوم الموالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل .

منذ دقائق 9

تساءل البعض، بعد الأزمة التي شهدتها وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بسبب رفض ابنائها وبناتها لتعيين كمال بن يونس على رأسها وانتهاك قوات الأمن لحرمة المؤسسة والاعتداء عليهم، تساءلوا لماذا رفضوا الآن ؟ ولماذا لم يعترضوا على من سبقه؟ وهل هو رفض مبدئي أم أن وراءه دواع سياسية وإيديولوجية، خاصة وأن الرم ع المعين محسوب على حركة النهضة وعلى الإسلام السياسي ؟

منذ دقيقة 30

يوارى جثمان الأمير البريطاني فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية اليوم السبت الثرى في المقبرة الملكية بقصر وندسور وذلك بعد اسبوع من وفاته.

{}