الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية

:تحديث 29 10:54 2019 أوت
مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية
ينظم مركز نجاح الأعمال ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية من 26 إلى 29 أوت الجاري،

وأكد المدرب المحترف بالقسم الخاص بالأطفال في المركز وليد قلال أن هذه الورشة تندرج في إطار تشجيع الأطفال على خلق الأفكار وتمكينهم من إبراز قدراتهم الإبداعية.

وأضاف المتحدث للديوان أف أم أن ورشة العمل مخصصة للأطفال المتراوحة أعمارهم بين 10 سنوات و16 سنة وتمتد الورشة من التاسعة صباحا إلى الرابعة مساء على امتداد 4 أيام وسيتم استضافة ثلة من رجال ونساء الأعمال للحديث عن تجربتهم ومشاريعهم.

وقال وليد قلال ان الأنشطة تتمثل في عدة تمارين وألعاب لتعليم الأطفال كيفية العمل ضمن مجموعات تتكون من 4 إلى 5 أطفال مثمنا أهمية المشاركة في ورشة العمل والاستفادة من هذه التجربة التي تساهم في بناء الثقة في النفس لدى الطفل وتحفيزه. 

وأشار المدرب إلى أن الأفكار التي يتم اقتراحها من الأطفال تعرض في اليوم الأخيرعلى لجنة مكونة من رجال أعمال في الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وأن العمل على تطوير هذه المشاريع يتواصل على مدار السنة.

ويذكر أن مركز نجاح الأعمال نظم النسخة الأولى من ورشة عمل الطفل من 16 إلى 19 من جويلية الماضي ويعد هذا المركز فضاء للعمل الجماعي والتدريب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

على إثر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعمد شخص التوقف بسيارته الخاصة أمام إحدى المبيتات الجامعية بالعمران الأعلى

منذ دقيقة 22

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت، بالاحتفاظ بـ23 شخصا، لهم علاقة بمواقع فنية بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة، تعرضت مؤخرا للسرقة والتخريب، بحسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي

منذ دقيقة 39

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.