الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية

:تحديث 29 11:54 2019 أوت
مركز نجاح الأعمال ينظم ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية
ينظم مركز نجاح الأعمال ورشة عمل الطفل في نسختها الثانية من 26 إلى 29 أوت الجاري،

وأكد المدرب المحترف بالقسم الخاص بالأطفال في المركز وليد قلال أن هذه الورشة تندرج في إطار تشجيع الأطفال على خلق الأفكار وتمكينهم من إبراز قدراتهم الإبداعية.

وأضاف المتحدث للديوان أف أم أن ورشة العمل مخصصة للأطفال المتراوحة أعمارهم بين 10 سنوات و16 سنة وتمتد الورشة من التاسعة صباحا إلى الرابعة مساء على امتداد 4 أيام وسيتم استضافة ثلة من رجال ونساء الأعمال للحديث عن تجربتهم ومشاريعهم.

وقال وليد قلال ان الأنشطة تتمثل في عدة تمارين وألعاب لتعليم الأطفال كيفية العمل ضمن مجموعات تتكون من 4 إلى 5 أطفال مثمنا أهمية المشاركة في ورشة العمل والاستفادة من هذه التجربة التي تساهم في بناء الثقة في النفس لدى الطفل وتحفيزه. 

وأشار المدرب إلى أن الأفكار التي يتم اقتراحها من الأطفال تعرض في اليوم الأخيرعلى لجنة مكونة من رجال أعمال في الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وأن العمل على تطوير هذه المشاريع يتواصل على مدار السنة.

ويذكر أن مركز نجاح الأعمال نظم النسخة الأولى من ورشة عمل الطفل من 16 إلى 19 من جويلية الماضي ويعد هذا المركز فضاء للعمل الجماعي والتدريب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 31

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ دقيقة 44

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}