الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
وطنية

مسؤولون كويتيون يعبرون عن عزمهم مواصلة التعاون المثمر مع تونس

30 22:53 2022 جانفي
مسؤولون كويتيون يعبرون عن عزمهم مواصلة التعاون المثمر مع تونس
عبر كل من العضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار والمدير العام للصندوق الكويتي للتنمية، والمدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي 

خلال لقائهم اليوم بوزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي على هامش مشاركته في اجتماع المجلس الوزاري التشاوري العربي، عن عزمهم على مواصلة التعاون المثمر مع تونس واستعدادهم لدارسة اية مقترحات تعرض عليهم لمواصلة المساهمة في انمائها الاقتصادي والاجتماعي .

و وفق بلاغ لوزارة الخارجية ، أطلع الجرندي محدثيه على أبرز التحديات الاقتصادية التي تواجهها بلادنا و البرامج الوطنية المطروحة لدعم تعافي الاقتصاد الوطني، مجددا التأكيد على أهمية تكثيف التعاون والشراكة بين تونس ومختلف هذه المؤسسات.

كما كان هذا اللقاء مناسبة للتنويه بجهود الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي  في دعم وانجاز عديد من المشاريع التنموية في قطاعات البنية التحتية والسدود والصحة والزراعة ، كما رحب بتوجه  الهيئة  العامة الكويتية نحو تنويع حقيبتها الاستثمارية  في  تونس لتشمل ميادين مستجدة  في مجالات التكنولوجيا الحديثة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

منذ دقيقة 22

افادت الادارة الجهوية للحماية المدنية بولاية جندوبة مساء اليوم الأربعاء ان الحرائق المنتشرة كل من طبرقة عين دراهم وغارالدماء تحت السيطرة بنسبة 70٪ مضيفة أنه لا وجود لحرائق جديدة ما عدا بمنطقة عين السنوسي .

منذ دقيقة 59

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

{}