الأكثر مشاهدة

26 16:00 2022 سبتمبر

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت صباح اليوم الاثنين بالقوة العامة.

على المباشر

Data Foot
Data Foot
تنشيط كريم مقني
وطنية

مستشارة بهيئة مكافحة الفساد: سنواصل اعتصامنا الى حين استرجاع حقوقنا

:تحديث 22 21:13 2022 مارس
هيئة مكافحة الفساد
أفادت مستشارة قانونية بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد  أمل الرزقي بأنه لم يتم رفع إعتصام موظفي هيئة مكافحة الفساد رغم تدخل الامن بالقوة مشيرة الى أنه وقع تغيير مكان الاعتصام ( أمام مقر الهيئة بالبحيرة )حسب قولها.

واستنكرت الرزقي في تصريح لبرنامج منك نسمع على ديوان اف ام اليوم الثلاثاء  تدخل الامن بالقوة لفض اعتصام موظفي هيئة مكافحة الفساد أمام قصر قرطاج حسب تعبيرها.

وأكدت المصدر ذاته أنه لم يتم صرف مستحقاتهم المالية منذ 4 أشهر مطالبة السلط المسؤولة بردّ رسميّ مكتوب على مطالبهم خاصّة وأنهم اعتصموا سابقًا ولم يتلقوا سوى بعض الوعود وفق قولها.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

أكدت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات، فضيلة الرابحي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس استرجاع النسق العادي لتزويد الأسواق بالحليب والدواجن مشيرة إلى العمل على توفير السكر والزيت النباتي المدعم في القريب العاجل.

منذ دقيقة 41

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، أنه بإمكان الناخبين المسجلين بالقائمات الانتخابية بالخارج والراغبين في تزكية المترشحين لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب بالدوائر الانتخابية بالخارج (ديسمبر 2022)،

منذ دقيقة 55

تمكنت مصالح إدارة الأبحاث الديوانية من ضبط قطع نقدية ذات قيمة أثرية من معدن الفضة والنحاس قدرت بـ 349 قطعة نقدية فضية و3 قطع نقدية من معدن النحاس إضافة إلى قطعتين من مادة الألماس بمحل تابع لأحد الأشخاص الناشطين في مجال تجارة المصوغ بجهة المهدية