الأكثر مشاهدة

01 10:59 2020 أوت

جد صباح اليوم السبت حادث مرور بمنطقة الخمايسة على الطريق الوطنية 2 بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس أدى إلى وفاة عون بلدي يبلغ من العمر 26 سنة و اصابة 2 آخرين وفق ما أكده رئيس بلدية بئر علي بن خليفة مبروك بن عمار لديوان أف أم

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
وطنية

مستشار الرئيس ' ...أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه ...'

26 13:57 2019 جويلية
مستشار الرئيس ' ...أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه ...'
نشر مستشار رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي ، فراس قفراش ، أمس الخميس تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك

تعبر عن تأثره البالغ بوفاة الرئيس ، قائلا انه كان متأكدا من ان الباجي قايد السبسي هو من اختار يوم رحيله.

وفي ما يلي نص التدوينة : ' سيّد الرئيس.. غدوة مانيش باش نشوفك.. غدوة ماكش باش تجي للبيرو الصباح.. تمنّيت نشوفك آخر مرة غدوة وتجي justeساعة من زمان باش نقرالك شويّة من les hommagesاللّي قاعدين يتكتبوا عليك، تدوينات شخصية متع توانسة ما انتخبوكش، شهادات مؤثّرة، بيانات دول ومنظمات وطنية ودوليّة.. برشه برشه كلام باهي سيّد الرئيس.. والله فوق ما تتصوّر.. أنا اللّي كنت شهر إلتالي نبدى نتغَصْور الصباح ونفركس على مقال إيجابي واحد نجّم نعدّي بيه ال revue de presseمتع الصباح باش ما نكّثرش عليك وفِي كثير من الأحيان باش ما نوجعكش..

سيّد الرئيس أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه.. نهار عيد الجمهورية.. قرّرت ونفّذت وعملت إلّي في مخّك.. كيف العادة.. من غير ما تستشيرنا.. نحترموا قرارك سيّد الرئيس.. لكن الوجيعة كبيرة.. كبيرة برشه سيّد الرئيس.."

يشار الى أن جثمان الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي سيوارى غدا السبت الثرى بمقبرة الجلاز بتونس العاصمة في جنازة وطنية بحضور عدد من قادة ورؤساء دول العالم وثلة من الشخصيات الوطنية'.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في تصريح لديوان أف أم صباح اليوم الاثنين تسجيل حالة اصابة محلية بفيروس كورونا في الجهة مشيرا الى أن الفرق الصحية باشرت عمليات التقصي الوبائي لمخالطي هذه الحالة.

منذ 36 دقيقة

يتميز طقس اليوم الاثنين 3 أوت 2020 بانخفاض طفيف و نسبي في درجات الحرارة بالشمال و الوسط و تتراوح في صفاقس بين 28 و 37 درجة في حين تبقى مرتفعة بمناطق الجنوب مع ظهور الشهيلي بعديد الجهات.

منذ 56 دقيقة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد على هامش زيارة غير معلنة أداها أمس الأحد الى ولاية صفاقس للوقوف على الإمكانيات الأمنية لمقاومة ظاهرة الهجرة غير النظامية و بحث سبل معالجتها انه 'على الخارج أن يفهم أن المقاربات الأمنية لا تكفي لمحاربة هذه الظاهرة' ، مشددا على ضرورة القضاء على أسبابها .

{}