الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مستشار الرئيس ' ...أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه ...'

26 13:57 2019 جويلية
مستشار الرئيس ' ...أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه ...'
نشر مستشار رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي ، فراس قفراش ، أمس الخميس تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك

تعبر عن تأثره البالغ بوفاة الرئيس ، قائلا انه كان متأكدا من ان الباجي قايد السبسي هو من اختار يوم رحيله.

وفي ما يلي نص التدوينة : ' سيّد الرئيس.. غدوة مانيش باش نشوفك.. غدوة ماكش باش تجي للبيرو الصباح.. تمنّيت نشوفك آخر مرة غدوة وتجي justeساعة من زمان باش نقرالك شويّة من les hommagesاللّي قاعدين يتكتبوا عليك، تدوينات شخصية متع توانسة ما انتخبوكش، شهادات مؤثّرة، بيانات دول ومنظمات وطنية ودوليّة.. برشه برشه كلام باهي سيّد الرئيس.. والله فوق ما تتصوّر.. أنا اللّي كنت شهر إلتالي نبدى نتغَصْور الصباح ونفركس على مقال إيجابي واحد نجّم نعدّي بيه ال revue de presseمتع الصباح باش ما نكّثرش عليك وفِي كثير من الأحيان باش ما نوجعكش..

سيّد الرئيس أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه.. نهار عيد الجمهورية.. قرّرت ونفّذت وعملت إلّي في مخّك.. كيف العادة.. من غير ما تستشيرنا.. نحترموا قرارك سيّد الرئيس.. لكن الوجيعة كبيرة.. كبيرة برشه سيّد الرئيس.."

يشار الى أن جثمان الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي سيوارى غدا السبت الثرى بمقبرة الجلاز بتونس العاصمة في جنازة وطنية بحضور عدد من قادة ورؤساء دول العالم وثلة من الشخصيات الوطنية'.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 3 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 3 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}