الأكثر مشاهدة

21 23:09 2019 أوت

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مستشار الرئيس ' ...أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه ...'

26 13:57 2019 جويلية
مستشار الرئيس ' ...أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه ...'
نشر مستشار رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي ، فراس قفراش ، أمس الخميس تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك

تعبر عن تأثره البالغ بوفاة الرئيس ، قائلا انه كان متأكدا من ان الباجي قايد السبسي هو من اختار يوم رحيله.

وفي ما يلي نص التدوينة : ' سيّد الرئيس.. غدوة مانيش باش نشوفك.. غدوة ماكش باش تجي للبيرو الصباح.. تمنّيت نشوفك آخر مرة غدوة وتجي justeساعة من زمان باش نقرالك شويّة من les hommagesاللّي قاعدين يتكتبوا عليك، تدوينات شخصية متع توانسة ما انتخبوكش، شهادات مؤثّرة، بيانات دول ومنظمات وطنية ودوليّة.. برشه برشه كلام باهي سيّد الرئيس.. والله فوق ما تتصوّر.. أنا اللّي كنت شهر إلتالي نبدى نتغَصْور الصباح ونفركس على مقال إيجابي واحد نجّم نعدّي بيه ال revue de presseمتع الصباح باش ما نكّثرش عليك وفِي كثير من الأحيان باش ما نوجعكش..

سيّد الرئيس أنا متأكّد إلّي إنت هو إلّي إخترت النهار إلّي باش تمشي وتخلّينا فيه.. نهار عيد الجمهورية.. قرّرت ونفّذت وعملت إلّي في مخّك.. كيف العادة.. من غير ما تستشيرنا.. نحترموا قرارك سيّد الرئيس.. لكن الوجيعة كبيرة.. كبيرة برشه سيّد الرئيس.."

يشار الى أن جثمان الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي سيوارى غدا السبت الثرى بمقبرة الجلاز بتونس العاصمة في جنازة وطنية بحضور عدد من قادة ورؤساء دول العالم وثلة من الشخصيات الوطنية'.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

ابرز اخبار الجمعة 23 أوت 2019

منذ 53 دقيقة

وجهت السلطات البريطانية اتهاما لرؤساء سجن وينشستر بتجاهل تحذيرات من تفكك عدة زنازين، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لسجناء يركضون في السجن بعد أن حفروا طريقهم عبر الجدران المتهالكة.

منذ ساعة

أكدت حركة النهضة في بلاغ لها مساء اليوم حرصها الشديد على استقلال المرفق القضائي والنأي به عن المناكفات السياسية وعن كل شبهة توظيف تمسّ من مصداقيته واستقلاليته وذلك تعليقا منها على عملية ايقاف الأخوين نبيل وغازي القروي معبرة عن خشيتها من اختلاط الزمن القضائي مع الزمن السياسي مما يشوش على العملية الانتخابية.

{}