الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

مستشار رئيس الحكومة: رسميا لم يتم تعيين توفيق بكار و المنجي صفرة كمستشارين لدى المشيشي

24 20:36 2020 سبتمبر
مستشار رئيس الحكومة: رسميا لم يتم تعيين توفيق بكار و المنجي صفرة كمستشارين لدى المشيشي
قال مستشار الشؤون الاجتماعية لدى رئيس الحكومة سليم التيساوي في تصريح لقناة التاسعة مساء اليوم الخميس انه لم يتم بعد رسميا تعيين توفيق بكار و المنجي صفرة كمستشارين

لدى رئيس الحكومة هشام المشيشي مشيرا في هذا الصدد الى أن رئيس الحكومة سيتفاعل مع ملاحظات رئيس الجمهورية حول عدم تعيين شخصيات من المنظومة التي ثار عليها الشعب و تلاحقها قضايا في مسؤوليات صلب الدولة.

واعتبر التيساوي في هذا الصدد أن ما قاله رئيس الجمهورية يعد خلافا في وجهات النظر وهو أمر عادي و يقع بين رأسي السلطة أو أي مؤسسة مضيفا أنه يقدر رأي رئيس الجمهورية الذي وصفه بالمحترم.

وقال المصدر ذاته ان يعتقد أن رئيس الجمهورية لم يقصد احراج رئيس الحكومة .

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد عبر خلال استقباله أمس بقصر قرطاج رئيس الحكومة عن رفضه لتعيين شخصيات من المنظومة التي ثار عليها الشعب و تلاحقها قضايا صلب مسؤوليات في الدولة.

 

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

قال رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار جابر عطوش في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج "البرايم " على موجات ديوان أف أم، إن خسائر القطاع تجاوزت المليار دينار منذ بداية الجائحة وهي مرشحة للارتفاع مع تواصل تداعيات أزمة كورونا.

منذ 50 دقيقة

دعت الجامعة العامة للإعلام عموم الصحفيين إلى الإلتحاق اليوم الثلاثاء بالمبنى الفرعي للبرلمان للتعبير عن رفض مشروع قانون لتنقيح المرسوم 116، والاستعداد للدخول في كافة أشكال الإحتجاجات والتحركات النضالية في صورة تمرير هذا المشروع.

منذ ساعة

دخلت نائبات كتلة الدستوري الحر بداية من مساء أمس الإثنين في اعتصام بمقر المبنى الفرعي للبرلمان، احتجاجا على ما اعتبرنه العنف المتكرر ضد المرأة.

{}