الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 9

أكد مبعوث ديوان اف ام للكاميرون حاتم قزبار أن التحاليل التي أجراها لاعب المنتخب التونسي غيلان الشعلالي جاءت سلبية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

مصدر من الرئاسة ينفي تلقي كميات من تلاقيح كورونا من ضمن الشحنات التي وصلت مؤخرا

01 06:29 2021 ماي
مصدر من الرئاسة ينفي تلقي كميات من تلاقيح كورونا من ضمن الشحنات التي وصلت مؤخرا
لم تتلق رئاسة الجمهورية اية كمية من جرعات اللقاحات المضادة لكورونا من ضمن شحنات التلاقيح التي وصلت الى تونس مؤخرا، وذلك حسب ما أكده مصدر من رئاسة الجمهورية فضل عدم الكشف عن هويته.


وقال المصدر ذاته أمس الجمعة، ان رئاسة الجمهورية لم ولن تتلقى أية كمية من التلاقيح من اية جهة، مؤكدا، أن تلقي أية كميات من التلاقيح يتم فقط بواسطة الادارة العامة للصحة العسكرية.


وبين،أن تخصيص اية كمية من التلاقيح المضادة لكوفيد 19 لفائدة الامن الرئاسي يستند الى التعامل مع الادارة العامة للصحة العسكرية.


وكان المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، مفدي مسدي، قد اكد في تصريح اعلامي إرسال كمية تقدر ب 10 آلاف جرعة من التلقيح المضاد لفيروس كورونا إلى رئاسة الجمهورية، مشيرا الى ان 2500 عون بالامن الرئاسي، الذين يتمتعون بالاولوية، سيتم تلقيحهم.

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

اعتبرت حركة أمل وعمل، إثر صدور قرار النيابة العسكرية بفتح بحث تحقيقي ضد العميد السابق للمحامين عبد الرزاق الكيلاني، أنّ رئيس الدولة يواصل استهداف المحامين والنواب والمدونين الفاضحين لإنتهاكات الإنقلاب وفشله المتواصل وشُعبويته المهددة لكيان الدولة، وفق بيان صادر عنها

منذ دقيقة 19

أكدت تحاليل التقصي عن فيروس كورونا التي اجراها لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم شفاء لاعبين إثنين

منذ دقيقة 35

دعت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات فضيلة الرابحي، لدى إشرافها، صباح اليوم السبت 22 جانفي 2022، على الاجتماع الدوري للمديرين الجهويين، إلى تكثيف العمل الرقابي للتصدي لكل محاولات الاحتكار والمضاربة وعمليات التلاعب بالمواد المدعمة ومكافحة الممارسات المخلة بالمنافسة وتكريس شفافية المعاملات في السوق وضمان حقوق المستهلك وحماية مقدرته الشرائية

{}