الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

وطنية

مصدر من الرئاسة ينفي تلقي كميات من تلاقيح كورونا من ضمن الشحنات التي وصلت مؤخرا

01 06:29 2021 ماي
مصدر من الرئاسة ينفي تلقي كميات من تلاقيح كورونا من ضمن الشحنات التي وصلت مؤخرا
لم تتلق رئاسة الجمهورية اية كمية من جرعات اللقاحات المضادة لكورونا من ضمن شحنات التلاقيح التي وصلت الى تونس مؤخرا، وذلك حسب ما أكده مصدر من رئاسة الجمهورية فضل عدم الكشف عن هويته.


وقال المصدر ذاته أمس الجمعة، ان رئاسة الجمهورية لم ولن تتلقى أية كمية من التلاقيح من اية جهة، مؤكدا، أن تلقي أية كميات من التلاقيح يتم فقط بواسطة الادارة العامة للصحة العسكرية.


وبين،أن تخصيص اية كمية من التلاقيح المضادة لكوفيد 19 لفائدة الامن الرئاسي يستند الى التعامل مع الادارة العامة للصحة العسكرية.


وكان المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، مفدي مسدي، قد اكد في تصريح اعلامي إرسال كمية تقدر ب 10 آلاف جرعة من التلقيح المضاد لفيروس كورونا إلى رئاسة الجمهورية، مشيرا الى ان 2500 عون بالامن الرئاسي، الذين يتمتعون بالاولوية، سيتم تلقيحهم.

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 6

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 6

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي