الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مصدر من الرئاسة ينفي تلقي كميات من تلاقيح كورونا من ضمن الشحنات التي وصلت مؤخرا

01 07:29 2021 ماي
مصدر من الرئاسة ينفي تلقي كميات من تلاقيح كورونا من ضمن الشحنات التي وصلت مؤخرا
لم تتلق رئاسة الجمهورية اية كمية من جرعات اللقاحات المضادة لكورونا من ضمن شحنات التلاقيح التي وصلت الى تونس مؤخرا، وذلك حسب ما أكده مصدر من رئاسة الجمهورية فضل عدم الكشف عن هويته.


وقال المصدر ذاته أمس الجمعة، ان رئاسة الجمهورية لم ولن تتلقى أية كمية من التلاقيح من اية جهة، مؤكدا، أن تلقي أية كميات من التلاقيح يتم فقط بواسطة الادارة العامة للصحة العسكرية.


وبين،أن تخصيص اية كمية من التلاقيح المضادة لكوفيد 19 لفائدة الامن الرئاسي يستند الى التعامل مع الادارة العامة للصحة العسكرية.


وكان المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، مفدي مسدي، قد اكد في تصريح اعلامي إرسال كمية تقدر ب 10 آلاف جرعة من التلقيح المضاد لفيروس كورونا إلى رئاسة الجمهورية، مشيرا الى ان 2500 عون بالامن الرئاسي، الذين يتمتعون بالاولوية، سيتم تلقيحهم.

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني برمادة فجر اليوم الخميس 17جوان 2021، على إثر نصب كمين بمنطقة حدودية قريبة من الحدود التونسية الجزائرية من ضبط شاحنة رباعية الدفع.

منذ دقيقة 13

أكد رئيس مجلس نواب الشعب، راشد الغنوشي، اليوم الخميس، أن المجلس "سيواصل القيام بدوره بخصوص ملف العدالة الانتقالية، لإنصاف الضحايا وردّ الاعتبار لهم ولعائلاتهم"، وذلك لدى استقباله في قصر باردو، أعضاء تنسيقية اللجنة الوطنية لضحايا الإستبداد وفق بلاغ صادر عن البرلمان.

منذ دقيقة 24

ندد الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان أصدره مساء الخميس 17 جوان،  بما اعتبره "عمل إجرامي" الذي اقترفه مدير إيطالي بمصنع  للخياطة بالباطن بجهة القيروان من خلال صدّه للعمل وتعنيفه لعاملات وأعضاء من النقابة الأساسية في مشهد قال إنه يترجم العقلية الاستعمارية لبعض المستثمرين الأجانب.

{}