الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة اتخاذها لجملة من القرارات منها منع دخول الادارات العمومية بالنسبة لغير حاملي الكمامة الواقية مع إلزامية استعمال الكمامات الواقية في الفضاءات العامة بعد أن شهد الوضع الوبائي بجهة جندوبة ارتفاعا قياسيا في حالة الاصابات تجاوزت الثلاثة مائة والوفايات إلى10

منذ ساعة

أكد رئيس الجمهورية خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 على اجتماع مجلس الأمن القومي على أنه في صورة تفاقم العدوى وارتفاع عدد الوفيات، يمكن إعلان حظر الجولان مجددا بكامل تراب الجمهورية

il y a 2 heures

Alors que la plupart des smartphones d'entrée de gamme sont considérés comme ayant des fonctionnalités édulcorées et juste le strict minimum pour s'en sortir, Huawei décide de changer les choses avec sa série Y d'entrée de gamme. Le dernier né de la série est le HUAWEI Y9a et, grâce à ses fonctionnalités phares au design stellaire, il va changer le jeu avec défi dans les smartphones d'entrée de gamme.

{}