الأكثر مشاهدة

05 08:48 2021 ماي

تشرع لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية اليوم الأربعاء 5 ماي 2021 في دراسة المبادرات التشريعية المتعلقة بتعديل القانون الانتخابي حيث ستستمع إلى ممثلين عن مرصد شاهد والمجتمع المدني بولاية المنستير والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية .

على المباشر

الليل زاهي
الليل زاهي
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

ينتظر سكان كوكب الأرض بقلق توقيت سقوط بقايا صاروخ صيني ضخم أطلق إلى الفضاء الأسبوع الماضي.

منذ ساعتين

أصيب أول رئيس منتخب ديمقراطيا ورئيس البرلمان الحالي في المالديف محمد نشيد في انفجار وقع، اليوم الخميس، قرب منزله ويعالج في مستشفى بالعاصمة.

منذ ساعتين

أفاد مدير النقل المدرسي والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية بديوان الخدمات المدرسية بوزارة التربية هيمان كمون، اليوم الخميس، أن الانتفاع بالمنحة المدرسية العينية التي وضعتها وزارة التربية على ذمة التلاميذ المقيمين وأنصاف المقيمين بالمبيتات يستند إلى عدد من المعايير والشروط.

{}