الأكثر مشاهدة

06 08:58 2020 أفريل

شدّد الأخصائي في أمراض الغدد والسكري، الدكتور مهدي كمون على ضرورة توخّي الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة في النظام الغذائي، بالنسبة لمريض السكري خلال فترة الحجر الصحي.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 39 دقيقة

أكّد المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني عدم تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا بولاية المنستير لليوم الخامس على التوالي مشيرا إلى أنه تم إخضاع 20 شخصا للتحاليل الطبيّة بعد الاشتباه بإصابتهم بالفيروس

منذ 49 دقيقة

وصلت صباح اليوم الاربعاء على الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى مطار “هونغ كونغ” بالصين الطائرة العسكرية التونسية التي تمّ تسخيرها لجلب المستلزمات الطبيّة من الصّين لفائدة وزارة الصحّة بعد رحلة إستغرقت 24 ساعة.

منذ ساعة

أفاد المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي أنه تم الليلة البارحة نقل 3 مصابين بفيروس كورونا من ولاية سيدي بوزيد الى أحد النزل بولاية المنستير المكان المخصص لإقامة المصابين بالفيروس، وذلك لمزيد التوقّي من انتشار الفيروس والحد من الاختلاط

{}