الأكثر مشاهدة

10 10:25 2019 نوفمبر

ورد في نشرة استثنائية للمعهد الوطني للرصد الجوي أنه من المنتظر ظهور خلايا رعدية بالمناطق الغربية بعد ظهر اليوم ترافقها أمطار.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

نظمت مجموعة من النساء صاحبات الأعمال بصفاقس اليوم الثلاثاء ندوة صحفية اتهمن خلالها رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بصفاقس أنور التريكي

منذ 15 دقيقة

أكد الناخب الوطني منذر الكبير أنه لم يقتنع بالأسباب التي تقدم بها المدافع ديلان برون المحترف بالدوري البلجيكي من أجل عدم الإلتحاق بتربص المنتخب الوطني.

منذ ساعة

أمضى المدافع هيثم لعيوني اليوم الثلاثاء، عقدا لفائدة الملعب التونسي مدته سنة ونصف وقابل للتمديد لعام آخر.

{}