الأكثر مشاهدة

19 18:20 2019 جويلية

علمت ديوان اف ام ان المدرب الجديد للنادي الرياضي الصفاقسي المونتينغري نيبوتشا يوفوفيتش سيحل بصفاقس اواسط الأسبوع القادم بعد تتويجه بلقب الدوري العراقي مع نادي الشرطة

على المباشر

وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 47 دقيقة

أفادت وسائل إعلام ألمانية بأن شركة الخطوط الجوية "لوفتهانزا" قررت اليوم السبت 20 جويلية 2019 وقف جميع رحلاتها الجوية إلى القاهرة على الفور "لأسباب أمنية".

منذ ساعة

المكتب التنفيذي لحركة النهضة قرّر ترشيح رئيس الحركة، راشد الغنوشي، لترأس قائمة الحزب عن الدائرة الانتخابية بتونس 1 لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة

منذ ساعتين

السلطات السعودية أفرجت عن ناقلة النفط الإيرانية "Happiness 1" التي أصابها عطل فني في أواخر أفريل الماضي وكانت متوقفة في ميناء جدة لإصلاحها وفق ما ذكرت وسائل إعلام إيرانية.

{}