الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

عاد الهدوء لكل من حي النور وحي الزهور من مدينة القصرين ، بعد ليلة من المواجهات ، شهدت عمليات كر وفر انطلقت منذ مساء اليوم الاثنين ، اثر تعمّد عدد من الشباب احراق الاطارات المطاطية وغلق الشوارع الرئيسية ورشق اعوان الامن والسيارات الامنية بالحجارة .

منذ ساعتين

أعرب رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله مساء اليوم الإثنين 18 جانفي 2021 بقصر قرطاج الرئيسة السابقة لهيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين عن امتعاضه من التراخي الذي شهدته عملية استرجاع الأموال منذ سنة 2015

منذ ساعتين

أذنت النيابة العمومية بمدنين بايقاف 6 شبان أصغرهم طفل قاصر عمره 17 سنة وحجز كمية من العجلات المطاطية، وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين عرفات المبسوط للديوان.

{}