الأكثر مشاهدة

17 07:43 2021 أكتوبر

يتميز طقس اليوم الأحد بنشاط لخلايا رعدية بأقصى الشمال مصحوب بأمطار متفرقة تشمل محليا في الفترة الصباحية السواحل الشمالية و من المنتظر أن تشمل محليا و تدريجيا كذلك السواحل الشرقية أخر النهار حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أعلنت روسيا اليوم الاثنين تعليق عمل بعثتها لدى حلف شمال الأطلسي وإغلاق مكتب الارتباط التابع للحلف في موسكو بعد سحب أوراق اعتماد ثمانية مندوبين روس لدى الحلف بتهمة التجسس.

منذ دقيقة 15

 تمكنت وحدات الحرس الوطني بصفاقس، يوم 17 أكتوبر 2021، من إحباط 5 عميات اجتياز الحدود البحرية خلسة وضبط 159 مجتازا في عديد المناطق، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداحلية

منذ دقيقة 37

قررت الحكومة الجزائرية رفع الحجر الصحي في جميع أنحاء البلاد، بعد أن كانت 23 ولاية مستمرة بفرض قيود فيروس كورونا

{}