الأكثر مشاهدة

17 17:51 2020 جانفي

أقدم عدد من متساكني حي الخضراء بطريق المطار كلم 8 من ولاية صفاقس مساء اليوم الجمعة

على المباشر

وطنية

مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا

:تحديث 17 16:56 2019 فيفري
مصطفى عبد الكبير: وعود بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا
قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد

قال الناشط الحقوقي المهتم بالشأن اللّيبي ورئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان مصطفى عبد الكبير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد ان هناك وعودا بالإفراج عن التونسيين المختطفين في ليبيا.

وعلّق عبد الكبير على الفيديو الذي راج اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله المختطفون: قائلا انه لم يأت بجديدنحن نأمل الوصول الى نتيجة والافراج عنهم في المدة القريبة المقبلة.

وناشد أحد التونسيين المختطفين سلط الاشراف التونسية التدخل العاجل من أجل الافراج عنهم قائلا ان الجهات الخاطفة تطالب بالإفراج عن ليبي موقوف في سجن حربوب بمدنين حتى يقع اخلاء سبيلهم.

وأضاف عبد الكبير في رده على مطلب الجهات الخاطفة للتونسيين أن القضاء التونسي مستقل ...مشيرا الى أن هناك مساع مبذولة للإفراج عن المختطفين قد تفضي الى الوصول الى نتيجة في المدة القريبة المقبلة.

يذكر أن عناصر ليبية مسلحة عمدت مساء الخميس الماضي الى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية واحتجزتهم في مكان مجهول.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

أجرت الهند اليوم الأحد تجربة ناجحة لصاروخ بعيد المدى قادر على حمل لرؤوس نووية يتجاوز مداه 3500 كلم .

منذ ساعة

انخفضت صادرات تونس، على المستوى الكمي، خلال سنة 2019، بنسبة 5 بالمائة في وقت تقلصت فيه واردات البلاد بنسبة 9 بالمائة وفق بيانات للمعهد الوطني للإحصاء.

منذ ساعة

تعرضت حافلة النادي الافريقي إلى الرشق بالحجارة من قبل أحد مشجعي الترجي مما أدى الى تهشيم الزجاج على إثر نهاية مباراة دربي العاصمة.

{}