الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

وطنية

مطالب جديدة لرفع الحصانة عن نوّاب بالبرلمان

:تحديث 19 10:48 2021 جانفي
نواب
أفادت جريدة »الشارع المغاربي« في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021، بأن هناك مطالب جديدة لرفع الحصانة عن عدد من النواب، من بينهم نواب من كتل داعمة للحكومة، بلغت لمجلس نواب الشعب مؤخرا.

وللإشارة فإن النائب بالبرلمان حاتم المليكي، كان قد صرّح في وقت سابق لبرنامج "هنا تونس"، أن رئاسة المجلس تلقت طلبات قضائية لرفع الحصانة عن بعض النواب منذ الفترة النيابية السابقة ولم يتم النظر فيها، مشيرا إلى أن هناك معطيات تقول أن رفع الحصانة يشمل 8 نواب في حين أن معطيات أخرى تقول أن الرفع يشمل 17 نائبا على حدّ قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ دقيقة 44

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

منذ ساعة

أكد الفنان سامي اللجمي انه سيقدم مطالب إلى كل من رئاسة الحكومة ووالي تونس و شيخة مدينة تونس ووالية سوسة ورئيس بلدية سوسة قصد الحصول على ترخيص يتم بموجبه تقديم عرض " الزيارة " للعموم بصفة مجانية بكل من ساحة الشهداء سوسة بنفس المكان الذي شهد الوقفة الاحتجاجية للحزب الدستوري الحر وعرض ثان بشارع محمد الخامس بالعاصمة الذي شهد المسيرة التي نظمها حزب حركة النهضة يوم أمس.

{}